عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-12-2014 - 02:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اجتماع أسرة حكام كرة حلب

بقلم : زهير نعمة

بحضور الأستاذ أحمد منصور رئيس فرع حلب والأستاذ محمد عقاد عضو اتحاد الكرة والأستاذ سعد قرقناوي والأستاذ زياد علولو عضو لجنة الحكام الرئيسة وكذلك فنية حلب عقد حكام كرة حلب اجتماعاّ هاماً لتقيم مرحلة ونشاط الفترة القادمة وبشكل خاص مايتعلق بدوري المحترفيين ودوري الدرجة الثانية طلب خلالها الأستاذ احمد من حكام حلب الجاهزية والتحلي بالمسؤولية لقيادة مباريات الثانية بمنتهى الجدية والتعاون لإنجاح المباريات وإعطاء كل فريق حقه .

وأكد "المنصور" استعداد فرع حلب لتقديم كل الدعم والمساندة للحكام وأثنى على نشاط فنية حلب بإقامة الدورات والأنشطة ونقل للحاضرين قول رئيس الاتحاد الرياضي العام أن نشاط رياضة حلب يعادل نشاط 13 محافظة.

وابتدأ الأستاذ عقاد حديثه بالثناء على جهود حكام حلب في هذه المرحلة وأن اتحاده مهتم بتطوير أداء الحكام ودعمهم ونقل الأستاذ علولو تحيات الأستاذ صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة وكذلك الأستاذ فيصل هزاع رئيس لجنة الحكام الرئيسة وكذلك نائبه الأستاذ محمد كوسا لحكام حلب ثم فتح بعدها باب الحوار والنقاش بدأها الحكم ياسر الحسين بتقديم الشكر لكل من وقف معه في عودته للملاعب بعد أن كان قد أعلن في اكثر من مناسبة عزمه الابتعاد نهائياّ عن الصافرة بسبب التهميش الذي يتعرض له وهذا ما أعلنه قبل فترة على موقع الكرة السورية وأكد جاهزيته لخوض كل الاختبارات المطلوبة للمرحلة القادمة في حال طلب منه قيادة مباريات بدوري المحترفيين.

وفي مشهد غريب ومثير طلب الحكم عبدالله عريان الإذن بالحديث لكنه حدث ما لم يكن بالحسبان إذ بدأ حديثه بالبكاء وهو يشرح الظلم الذي يتعرض له منذ أكثر من موسم وأنا هناك من يقف بوجه طموحاته لنيل الشارة الدولية رغم الإشادات التي يتلقاها على أداءه وحسن قيادته للمباريات وتساءل عن المعايير التي بموجبها يتم اختيار الحكم للائحة الدولية ورد عليه السيد علولو وحمله مسؤولية ماحدث له بعدم تواجده بدمشق لمدة عامين لإجراء الاختبارات المطلوبة وختم الحاضرين اجتماعهم بالتأكيد على الاستمرار والجاهزية لقيادة المباريات.

أحصى موقع الكرة السورية عدد الحكام الحاضرين ب 15 حكماً حضر الاجتماع الحكم الدولي المتقاعد أحمد دلو وكذلك المتقاعد الآخر مصطفى اعرابي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس