عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-12-2014 - 08:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب ناشئي سوريا إقالتنا كانت مكافأة التأهل للمونديال

عبد الباسط نجار

مدرب ناشئي سوريا إقالتنا كانت مكافأة التأهل للمونديال

أعرب محمد خير حمدون المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب السوري للناشئين لكرة القدم عن حزنه العميق من قرار اتحاد الكرة بتشكيل جهاز فني جديد خلا من أي شخص من الجهاز السابق .

وقال الحمدون : قبل عامين عملنا كجهاز فني بقيادة محمد العطار لبناء منتخب ناشئ كان معظم لاعبيه لا يجيدون ألف باء كرة القدم الحديثة بسبب غياب بطولات الناشئين حتى وصلنا للتصفيات في الأردن فتأهلنا للنهائيات في تايلاند وهناك قلبنا التوقعات وقدمنا أداء ملفت وحجزنا مقعدنا في مونديال تشيلي العام القادم وقد كان حلمنا وطموحنا والحمد تحقق بجهود محلية وكنا ننتظر التكريم اللائق فجاء قرار اتحاد الكرة بإقالتنا وتعين جهاز فني جديد بقيادة فجر إبراهيم .

وتابع : بالنسبة لي كنت أترك عائلتي في مدينة حلب تحت القصف والقذائف من أجل المنتخب وحتى رفضت عرض لتدريب اتحاد الزرقاء الأردني وكنا نتوقع أن يتم التعاقد مع مدرب أجنبي قدير مع بقائنا كجهاز فني محلي لأننا ساهمنا بالانجاز ولكن فوجئنا بقرار الاتحاد الذي يدير العمل حسب المصالح الشخصية وليس حسب العمل والاجتهاد .

وأضاف : نحترم الجهاز الفني الجديد بقيادة فجر إبراهيم وأعتقد بأن مكانه الطبيعي مع المنتخب الأول ولكن اتحاد الكرة أحب مكافئتنا فأبعدنا عن المنتخب الذي صنعناه بجهود وخبرات محلية وبدون أي معسكر أو مباراة ودية دولية ورغم ذلك تأهلنا للمونديال .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس