عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-12-2014 - 12:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عمر السمان لاعب الاتحاد الحلبي انضمامي للأولمبي السوري كان متوقعا

عبد الباسط نجار

عمر السمان لاعب الاتحاد الحلبي انضمامي للأولمبي السوري كان متوقعا 1e2d6503a7.jpg

أعرب عمر السمان لاعب الاتحاد الحلبي عن سعادته الكبيرة بالانضمام للمنتخب الأولمبي السوري الذي سيدخل في العشرين من الشهر الحالي أولى معسكراته المحلية استعداداً لتصفيات آسيا .

وقال السمان : كنت أتوقع دعوتي بعد الأداء الملفت الذي قدمته مع فريقي في الموسم الماضي وفي عدد من مباريات الموسم الحالي وسأبذل قصارى جهدي لأحجز مكاني في المنتخب الذي يستعد لتصفيات آسيا تحت 23 عام وقد وقعنا في مجموعة متوازنة مع أوزبكستان والهند وبنغلادش .

وتابع : المنتخب قادر على تجاوز التصفيات تحت قيادة مهند الفقير ، وما يضمه نخبة من اللاعبين المحليين والمحترفين ونتمنى أن تنجح محاولات وجهود اتحاد الكرة بتأمين مباريات ودية مع منتخبات عربية وآسيوية وإقامة معسكر خارجي لندخل التصفيات بأفضل حالاتنا الفنية والبدنية والذهنية .

وحول نتائج فريقه في الدوري قال : نتائجنا غير مقبولة وكنا نتمنى أن تكون أفضل ولكننا تعرضنا لهزائم كنا نستحق فيها الفوز وخاصة في لقاء تشرين والشرطة ورغم ذلك نحن عازمون على تحقيق نتائج أفضل في الدور الثاني خاصة وأن ملاعب العاصمة التي تستضيف مواجهات الدور الثاني أفضل بكثير من ملاعب اللاذقية التي استضافت مباريات الدور الأول .

رد مع اقتباس