عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-12-2014 - 06:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فريق الحرفيين بكرة القدم يطمح للصعود إلى الدرجة الأولى



تراجع مؤخرا المؤشر البياني لفريق رجال نادي الحرفيين بكرة القدم وأخفق بالصعود إلى الدرجة الأولى و هذا الموسم يعيد تجربته ومغامرته في الدرجة الثانية بروح متوثبة وهوية جديدة وبثقة أكبر لتحقيق هدفه وحلمه ليكون بين أندية المقدمة في دوري الدرجة الأولى.

وعن تجربة الفريق الجديدة يقول عضو مجلس إدارة نادي الحرفيين فاضل غشيم إن فريقه قد بدأ استعداداته لدوري الدرجة الثانية منذ شهر فقط بمعدل ثلاثة تمارين في صالة الباسل وذلك لعدم توافر الملاعب.

وأضاف.. لعبنا خلال هذه الفترة القصيرة عدة مباريات تجريبية للوقوف على مستوى اللاعبين الجدد الذين تم ضمهم للفريق وطموحنا تصدر المجموعة والتأهل للدور النهائي والمنافسة بقوة للصعود إلى الدرجة الأولى.

ويمكنني القول إن الفريق استفاد كثيرا من المشاركة بالدورة السداسية وكانت تجربة غنية وحرصنا أن نحافظ على نفس مجموعة اللاعبين وهي تتسم بالجدية والحماسة وهناك انسجام لافت ومعنويات اللاعبين عالية جدا.

ولفت إلى أن إدارة النادي تقدم ما بوسعها من دعم للفريق ولكن الضائقة المالية أثرت بشكل واضح على تحضيرات و جاهزية الفريق مؤكدا أن معظم احتياجات الفريق يتم تأمينها بمبادرات شخصية.

ويمثل الفريق في دوري الدرجة الثانية لهذا الموسم حسن حمدان رئيس النادي مشرفا عاما و فاضل غشيم عضوا مشرفا وإداريا‏ و جهاد الآغا مدربا وأحمد اسماعيل معالجا ومن اللاعبين.. فاضل زينو حارس مرمى أديب عيسى يوسف نبهان محمد بصمه جي أحمد غباش إبراهيم العلي مقوم عباس إسماعيل زينو غيث عويجة محمود صلال عادل حنيفة محمود شرفو محمد كردي إياد أسد رضا حاج ملك وكنان الراشد.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس