عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-12-2014 - 06:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مدرب سيدات وناشئات تلدرة بكرة الطائرة

قال كريم يازجي مدرب سيدات وناشئات تلدرة بكرة الطائرة إن اللعبة في النادي مهددة بالتوقف كليا إذا لم تتلق الدعم المادي المطلوب لاستمراريتها بالشكل الأمثل.

وأوضح يازجي أن تدريبات فريقي الناشئات والسيدات توقفت منذ فترة طويلة لعدم وجود سيولة مالية لدى إدارة النادي تسهم في دفع مصاريف اللعبة الشعبية الأولى في النادي مشيرا إلى أن النادي يعاني أيضا من عدم وجود صالة رياضية خاصة به لذا فإن اللاعبات يتدربن في ملعب مكشوف وفي عوامل جوية سيئة أحيانا تعوق عملية التدريب التي تقتصر على فترة واحدة فقط لذا نضطر للتدريب في صالة سلمية ما يشكل عبئا ماليا على النادي نتيجة التنقل المتواصل.

ولفت إلى أنه لا توجد أي موارد مالية حقيقية للنادي باستثناء بعض الإعانات والمساعدات القليلة من المكتب التنفيذي للمحافظة ومن الاتحاد الرياضي ومن بعض المتبرعين والتي لا تكفي لتغطية نفقات سوى مراحل قليلة من الدوري ما يضطره للبحث عن التبرعات وأحيانا الاستدانة لتكملة مشوار الدوري وهذا ما يمنع من تطوير اللعبة بالشكل الأمثل.

وبين يازجي أن لعبة كرة الطائرة الأنثوية من أهم الألعاب في تلدرة حيث يشارك النادي في بطولات الجمهورية بمختلف الأعمار وينافس بقوة على أحد المراكز الثلاثة الأولى في فئتي الناشئات والسيدات لذا فإن توقف اللعبة فيه سيؤثر سلبا على مسيرة كرة الطائرة في المحافظة والمنتخب الوطني الذي يضم في صفوفه عددا جيدا من لاعبات نادي تلدرة.

وأشار يازجي إلى أن ما يميز نادي تلدرة عن غيره من الأندية هو وجود عدد كبير من المواهب الصغيرة والناشئة بين صفوفه والتي تتدرب في ظروف غير مثالية نتيجة عدم توافر التجهيزات الكافية وعدم توافر صالة رياضية أو هنكار يؤدي إلى تطوير مستوى اللعبة.

يذكر أن نادي تلدرة بدأ ممارسته للكرة الطائرة بفئة الإناث منذ عام 1997 وفي العام التالي شارك في بطولة المحافظة واحتل المركز الأول وفي عام 2000 أصبح النادي يمارس كرة الطائرة بفئتين ناشئات وسيدات وأحرز في العام نفسه المركز الرابع سيدات والثالث ناشئات على مستوى الجمهورية وفي عام 2001 احتل النادي المركز الثاني سيدات والأول ناشئات على مستوى القطر وفي الأعوام من 2002 الى 2008 احتلت طائرة النادي المركز الأول في بطولة الجمهورية للناشئات والمركز الثاني لفئة السيدات كما أحرز النادي لأول مرة بطولة كأس الجمهورية عام 2008 .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة اليد والألعاب الأخرى

رد مع اقتباس