عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-12-2014 - 09:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حطين يفوز على التضامن في إياب سلة ناشئي وناشئات المنطقة الساحلية

حطين يفوز على التضامن في إياب سلة ناشئي وناشئات المنطقة الساحلية

بدأت على أرض الصالة الرئيسة في مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية منافسات مرحلة الإياب لدوري كرة السلة لفئة الناشئين والناشئات للمجموعة الساحلية التي تضم فرق حطين والتضامن وتشرين والساحل والكرامة.

وفاز في فئة الناشئات فريق التضامن على حطين بنتيجة 43-27 حيث استطاع التضامن بسط سيطرته على مجريات المباراة منذ بدايتها وحسم نتيجة الأرباع الأربعة لمصلحته وجاءت نتيجة الأرباع على الشكل الآتي: الربع الأول 10-7 والربع الثاني 8-3 والربع الثالث16-12 والربع الرابع 9-5.

كما تمكن ناشئو حطين من الفوز على ناشئي التضامن بواقع 50-41.
أما ناشئات الساحل اللواتي تصدرن مرحلة الذهاب من دون أي خسارة فقد هزمن وبجدارة ناشئات تشرين صاحبات المركز الثاني بنتيجة 76-19 وأثبتن أنهن الأفضل على الإطلاق في المجموعة الساحلية من خلال التفوق والتميز وتحقيق أفضل النتائج والعلامات الكاملة كفريق جماعي بامتياز وفريق يملك مهارات وخامات مميزة تثبت جدارتها في كل مباراة وأثبتت ذلك بالفوز على تشرين بفارق 57 نقطة وبنتيجة 76 نقطة مقابل 19.

وستتواصل المنافسات في العشرين من الشهر الجاري، ففي فئة الناشئين يلتقي التضامن وتشرين، على أن يلتقي الساحل مع حطين في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

وسيتأهل الفائز في المركز الأول في ختام الإياب مباشرة للدور النهائي و يتأهل الفريقان الثاني والثالث إلى ملحق المنطقة الوسطى الذي سيقام في مدينة اللاذقية في شهر شباط من العام المقبل حيث يلعب الثاني والثالث من المنطقة الساحلية مع الأول والثاني من حماه ليتأهل في ختامها الفائز في المركز الأول من الملحق إلى الدور النهائي مع الفائز في المركز الأول من المنطقة الساحلية حيث سيقام الدور النهائي في مدينة دمشق في الشهر الثالث من العام القادم.

كما سيتحدد الفائزان في المركز الأول والثاني لفئة الناشئات اللذان سيتأهلان إلى ملحق المنطقة الوسطى الذي سيقام في مدينة طرطوس خلال الشهر القادم ويضم معهما أيضا الأول والثاني من مجموعة حماة لتلعب الفرق الأربعة فيما بينها على مدى أربعة أيام متتالية ليتأهل الفائز في المركز الأول والثاني من الملحق إلى الدور النهائي الذي سيقام في مدينة دمشق في الثامن عشر من آذار القادم.

وكانت ناشئات الساحل تصدرن مرحلة الذهاب للمنطقة الساحلية بعد أن فزن في جميع اللقاءات، بينما تصدر إياب الناشئين فريق الكرامة تلاه في المركز الثاني فريق تشرين وحل ثالثا فريق التضامن وحطين رابعا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 15-12-2014 الساعة 09:12
رد مع اقتباس