عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-12-2014 - 07:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
معسكرات للمنتخب السوري للسيدات بكرة اليد تحضيراً لبطولة آسيا

يستعد منتخب سورية الوطني للسيدات بكرة اليد للمشاركة في بطولة آسيا المقررة في شهر آذار المقبل عبر سلسلة من المعسكرات التدريبية في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق.

وذكر فايز بغدادي أمين سر الاتحاد أن منتخبنا يستعد للبطولة الآسيوية عبر إقامة معسكر تدريبي لمدة أسبوع من كل شهر للحفاظ على لياقة اللاعبات الفنية والبدنية وزيادة الانسجام بينهن مبينا أن معسكرا مغلقا سيقام منتصف شهر كانون الثاني المقبل ويستمر حتى موعد انطلاق البطولة لزيادة الجرعات التدريبية وتحسين أداء المنتخب في النواحي التكتيكية للوصول إلى جاهزية عالية قبل المشاركة في البطولة الآسيوية.

وأضاف بغدادي إن الكادر الفني للمنتخب يقوده المدرب عزام نابلسي وتساعده المدربة ميساء مبارك فيما يتولى المدرب الجزائري عبد الرحمن المبروكي مهمة المدير الفني للمنتخب ويسعى خلال هذه الفترة إلى اختيار التشكيلة المناسبة عبر تجريب عدد من اللاعبات وتطوير الأداء الجماعي والفردي وتحسين النواحي البدنية على اعتبار أن الدوري متوقف في الوقت الحالي.

يذكر أن منتخبنا الوطني للسيدات لم يشارك في أي بطولة خارجية خلال العام الحالي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة اليد والألعاب الأخرى

رد مع اقتباس