عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-12-2014 - 07:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اختتام منافسات ذهاب المجموعة الثانية بدوري المحترفين



تختتم بعد غد منافسات ذهاب المجموعة الثانية في دوري المحترفين للرجال بكرة القدم والمقامة على ملاعب دمشق بإقامة أربع مباريات.

أولى مباريات المرحلة التاسعة ستجمع النضال مع مصفاة بانياس عند الساعة الحادية عشرة صباحا على ملعب الفيحاء فيما تقام ثلاث مباريات عند الساعة الثانية عصرا وفيها يلتقي حطين مع المحافظة على ملعب تشرين والفتوة مع النواعير على ملعب الفيحاء والجهاد مع الوحدة المتصدر على ملعب المحافظة.

وكانت منافسات الجولة الثامنة التي أقيمت أمس شهدت توسيع الوحدة للفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه إلى تسع نقاط بعد فوزه على حطين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فيما تغلب الكرامة على الفتوة بهدف دون رد وتعادل المحافظة مع النواعير سلبا بدون أهداف وهي النتيجة التي انتهى بها لقاء مصفاة بانياس مع الجهاد.

وضمن الوحدة صدارته للمجموعة في مرحلة الذهاب برصيد 18 نقطة متقدما بفارق تسع نقاط عن فرق المحافظة والكرامة والفتوة ومصفاة بانياس التي يتقدم كل منها على الآخر بفارق المواجهات المباشرة ثم النواعير والنضال والجهاد في المراكز السادس والسابع والثامن بثماني نقاط لكل فريق ويتقدم كل منها على الآخر بفارق المواجهات المباشرة ويأتي حطين في المركز التاسع الأخير بأربع نقاط.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس