عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-12-2014 - 07:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أمية في صدارة المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم

أمية في صدارة المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم

تصدر فريق أمية مرحلة الذهاب لفرق المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق الخابور بنتيجة هدفين نظيفين وذلك ختام منافسات المرحلة الثالثة والأخيرة من الدوري العام بكرة القدم لأندية الدرجة الثانية لفئة الرجال للموسم 2014-2015 والمقامة على أرض الملاعب الصناعية في مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية.

وجاء الهدف الأول لفريق أمية في الدقيقة 63 من المباراة عبر اللاعب صفوان عبدالجواد وعزز النتيجة اللاعب إبراهيم الطويل في الدقيقة 89 ليرتقي بذلك فريق أمية لصدارة المجموعة الثانية تاركا المركز الثاني ضمن المجموعة لفريق الخابور.

وقال سعيد يازجي مدرب فريق أمية في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن الفريق سيطر على مجريات شوطي المباراة وهو ما ترجم إلى تسجيل هدفين وإضاعة عدد كبير من الفرص بسبب سوء التركيز والرعونة لدى بعض اللاعبين.
روبير إيشود مساعد مدرب نادي الخابور قال إن المباراة مع فريق أمية كانت قوية جدا وفريقنا يعاني من قلة التحضير ومشكلة اللياقة البدنية كما أن الفريق خاض المباراة وهو يعاني من عدد من الإصابات لأبرز اللاعبين.

وحقق فريق الساحل أول فوز له في ختام مرحلة الذهاب على حساب فريق التضامن وبنتيجة هدف مقابل لاشيء سجله اللاعب يوسف فياضي في الدقيقة 64 من المباراة ليحل الساحل بالمركز الثالث ضمن ترتيب المجموعة متجاوزا فريق التضامن الذي تركه بالمركز الرابع والأخير.

وقال بسام عيسى مدرب الساحل إن المباراة كانت صعبة جدا على فريقنا والفوز كان ضروريا على اعتبار أنه الأول للفريق الذي يتحسن مستواه بشكل تدريجي من مباراة لأخرى ونتطلع لمواصلة هذا الأداء في مرحلة الإياب.

واعتبر محمد حربا مدرب فريق التضامن خروج فريقه خاسرا نتيجة طبيعية ومنطقية والسبب هو عدم تحمل لاعبي فريقه المسؤولية الملقاة على عاتقهم والفريق لم يكن منظما واللاعبون لم يتقيدوا بمراكزهم وبالتعليمات والخطة المطلوبة وافتقدوا التركيز أمام مرمى الساحل ورعونتهم وتسرعهم كان سببا في عدم ترجمة الفرص إلى أهداف.

وأصبح ترتيب فرق في المجموعة الثانية في ختام مرحلة الذهاب على الشكل التالي أمية أولا بـ 7 نقاط حصدها من فوزين على فريقي الساحل والخابور وتعادل مع فريق التضامن يليه فريق الخابور بالمركزالثاني برصيد أربع نقاط حصدها من فوز على فريق الساحل وتعادل مع التضامن فيما حل الساحل بالمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط حصدها من فوز واحد على فريق التضامن فيما تجمد رصيد فريق التضامن عند نقطتين حصدهما من تعادلين مع فريقي أمية والخابور.

ويصعد النادي الحائز المركز الأول إلى الدور النهائي مباشرة من المجموعات الأربع بعد نهاية مرحلة الإياب حيث تقام مباريات الدور النهائي على أرض حيادية من مرحلة واحدة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس