عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-12-2014 - 07:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مصفاة بانياس يلدغ النضال وينفرد بوصافة الدوري السوري

عبد الباسط نجار



تابع فريق الوحدة الدمشقي نتائجه الجيدة ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية من الدوري السوري لكرة القدم فتجاوز الجهاد بثلاثية نظيفة سجلها أحمد العمير وثائر كروما وأسامة الأومري، بعد مباراة كان فيها الوحدة الأفضل بكل النواحي الفنية والبدنية والذهنية. وتربع الوحدة على صدارة المجموعة برصيد 21 نقطة، وكان ضمن صدارة المجموعة قبل جولتين.

واستحق فريق مصفاة بانياس وصافة المجموعة برصيد 12 نقطة بعد أن فاجأ النضال فهزمه بنتيجة 1\0 سجله علي خليل في الدقيقة 65 بعد مواجهة مثيرة. وبخبرة لاعبيه، حصد بانياس النقاط الثلاث، فيما اجتهد النضال لتعديل النتيجة، ولكن تسرع لاعبيه حال دون خطف نقطة التعادل.

وفي المواجهة الثالثة، فرض التعادل نفسه بين المحافظة وحطين بنتيجة 2\2 بعد مباراة مثيرة وخاصة من حطين الذي قلب التوقعات فقدم أجمل مبارياته وأكد أن نتائجه لا تعكس أداءه. ورغم تعادله، بقي حطين في المركز الأخير برصيد 5 نقاط، فيما بقي المحافظة في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

وفي المواجهة الأخيرة، تعادل الفتوة والنواعير بنتيجة 1\1 بعد مباراة لم ترتق لسمعة وعراقة الفريقين، وظهر واضحاً الحذر الشديد الذي اعتمده الفريقين لعدم التعرض لهدف مباغت ليحتل الفتوة المركز الرابع برصيد 9 نقاط، وهو نفس رصيد النواعير الذي يتراجع عنه بفارق الأهداف.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس