عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-12-2014 - 08:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد الحلبي قادم في الإياب

الاتحاد الحلبي قادم في الإياب

محمد عقيل مدير الفني لكرة الاتحاد الحلبي

الاتحاد نجم كرة الشهباء يتعافى...العقيل: تجاوزنا الأزمة.. والاتحاد قادم في الإياب

كلام مفعم بالثقة والتفاؤل صرح به المدير الفني الجديد للكرة الاتحادية محمد عقيل مؤكداً أن فريق الاتحاد تجاوز أزمة النتائج وبدأ رحلة الإقلاع نحو الأمام.


ومنطقياً «والكلام لمحمد عقيل» فإن فريقنا يحتل المركز السادس بعشر نقاط، لأنه لا يبتعد كثيراً عن المركز الثالث ويمكن تحقيقه في الإياب، لذلك فإن هدفنا القادم هو التخلص من عقدة المراكز المتأخرة التي لازمت الفريق في المواسم الثلاثة الماضية وهي لا تعبر عن حقيقته.

فالفريق مملوء بالنجوم والمواهب الواعدة، وباللاعبين المخضرمين من أصحاب الخبرة، وبإمكانه أن يعطي الأفضل وأن يقدم مستوى أفضل مما قدمه في الذهاب.

ويضيف العقيل: خسائر الفريق الأربع كانت كلها بنتيجة صفر/1، ومباراتان على الأقل كنا لا نستحق الخسارة فيهما، مباراة الوثبة التي خسرناها للرعونة ومباراة الشرطة التي كنا بشهادة الجميع أفضل من الشرطة بكثير وأضاع لاعبونا الكثير من الفرص السهلة التي لا يمكنها أن تضيع، فوقعنا بالقاعدة التي تقول: من لا يسجل يخسر!

ومنطقياً فإن مركزنا لا يتناسب مع أدائنا ونحن نستحق المركز الثالث على أقل تقدير.

استلمت إدارة الفريق في المراحل الثلاث الأخيرة وحقق الفريق فوزين على جبلة 2/1 وعلى الجزيرة 1/صفر، وخسارة غير مستحقة مع الشرطة صفر/1 واعتبر أن الفريق بدأ رحلة العافية ولا شيء الآن يعكر صفو الفريق، وهو يلقى كل الدعم من إدارة النادي، وأعتقد أن إدارة النادي الجديدة التي ستأتي بالانتخابات ستحرص على تقديم دعم كبير للفريق ليحقق ما يصبو إليه من كل عشاق الأهلي.

طموحنا كبير في احتلال المركز الثالث ونعمل على ذلك، ولاعبونا جاهزون لتقديم صورة جيدة تعبر عن عراقة النادي وحضارته، وعن أحقيته بنجومه ومواهبه ليكون ضمن الصفوف الأمامية المنافسة على لقب الدوري وهو أملنا إن شاء الله.

النتائج المتعثرة التي حققها الفريق لم تكن وليدة خلافات داخلية أو تمرد بين اللاعبين كما حاول البعض أن يشيعه، الفريق لا يحتاج أكثر من ترتيب بسيط، وهدوء وحكمة وستسير الأمور على ما يرام.

فريقنا يتدرب بشكل يومي، وكلنا ثقة بكادرنا، كما هي ثقتنا بكل الكوادر من أبناء النادي الذين يرتدون الأحمر حباً بالنادي وإخلاصاً لشعاره وسنقيم للفريق معسكراً بدمشق قبل انطلاق الدوري وسنلعب فيه عدة مباريات حسب المتوافر.

مدير كرة نادي الاتحاد محمد عقيل يعتبر أن كل الفرق تملك حظوظاً وافرة للانتقال للدور النهائي، الأفضلية والأولوية لفريقي الجيش والشرطة اللذين يتقدمان الفرق، وجبلة والجزيرة خارج المنافسة، والأضعف في الصراع سيكون الوثبة، لكن الصراع سيكون على أشده بين فرق تشرين والمجد والطليعة والاتحاد وسنهتم باللقاءات مع هذه الفرق لأن نقاطها مضاعفة ولن نكون لقمة سائغة أمام الجيش والشرطة.

أهداف وهدافون

غلة فريق الاتحاد من الأهداف كانت الأقل بين فرق المقدمة فسجل ستة أهداف في ثماني مباريات، وهي نسبة تهديف ضعيفة، سببها إضاعة الفرق السهلة، والاستعجال في حسم المباريات، وربما السبب الأهم عدم الاعتماد على تشكيلة ثابتة في المواقع الأمامية، الضعف الهجومي سيكون بعهدة المدرب وعليه أن يجد الحل، والحل له خطوات، الخطوة الأولى تكمن في الاعتماد على مهاجمين أساسيين، والثانية إيجاد أسلوب لعب يدعم عملية التسجيل من كل الحالات والفرص المتاحة.

أهداف الفريق سجلها ثلاثة لاعبين فسجل عبد الله نجار ثلاثة أهداف الأول على المجد في الدقيقة «26»، وهدفان بمرمى جبلة في الدقيقتين «21- 68» وسجل هدفين المدافع الهداف محمد غباش على الطليعة في الدقيقة 26 وعلى الجزيرة في الدقيقة 61 وهدف وحيد سجله محمد درويش ميدو في الدقيقة 55.

تلقى الاتحاد سبعة أهداف، منها هدف قاتل سجله المجد في الدقيقة 95 وخسر به الاتحاد فوزاً مستحقاً.

مع الجيش والشرطة لم يستطع فريقنا التعويض رغم أن هدفي الخسارتين جاءا مبكرين، فهدف الجيش جاء بالدقيقة 20 وهدف الشرطة بالدقيقة 12، وهذه ثغرة كبيرة بالفريق.

الخسارة مع تشرين جاءت بهدف في الدقيقة 61، ولم يستطع الفريق التعويض رغم أن الوقت المتبقي كان يزيد على نصف الساعة، ومثله هدف الخسارة مع الوثبة د73.

هدفان سجل أولهما الطليعة في الدقيقة 42 وكان هدف التعادل، لكن الفريق عوض في الثاني عبر ميدو، وسجل ثانيهما جبلة في الدقيقة 71 وكان هدف تقليص الفارق إلى 2/1.
أصفر وأحمر

على صعيد ترتيب الفريق المثالي، جاء فريق الاتحاد بالمركز السابع وقد نال 18 إنذاراً إضافة لبطاقتين حمراوين، ثلاث منها نالها إبراهيم سواس.
على حين نال كل من خالد إبراهيم وعبد الله نجار وأحمد العلي وزكريا بودقة بطاقتين، على حين نال كل من: أيمن صلال ومحمد غباش ومحمد درويش ميدو وصالح مرعي وحازم جبارة ورضوان قلعجي وحسام الدين العمر بطاقة واحدة، ونال الحمراء كل من رضوان قلعجي في آخر زمن مباراة الفريق مع الوثبة على حين نال محمد الأحمد الحمراء الثانية بعد انذارين جاءا في الدقيقتين 87 و90 بلقاء الفريق مع الجزيرة.

لم يحصل الفريق على أي ركلة جزاء، كما لم تحتسب عليه أي ركلة جزاء.

تشكيلة

لعب خالد إبراهيم كحارس أساسي في سبع مباريات ومباراة واحدة كان حارسها محمد مارديني مع فريق تشرين وشارك أساسياً عمر حميدي ومحمد غباش وزكريا بودقة وأيمن صلال وزكريا العمري وإبراهيم سواس ومحمد درويش ميدو وحسام الدين العمر ومحمد الأحمد وحازم جبارة وعبد الله النجار، وتفاوتت مشاركة صالح الراعي وحسين حاج علي وفارس هنداوي ورضوان قلعجي وأحمد العلي ورأفت مهتدي وعبد الهادي سواس وفراس ميشو وعمر سمان، فبعضهم شارك في أكثر من مباراة، وبعضهم شارك في دقائق معدودة.

ملاعب وحكام

قاد مباريات الاتحاد الدولي محمد العبد الله بلقاءي المجد والشرطة والدولي مسعود طفيلية بلقاءي جبلة وتشرين والدولي صفوان عثمان بلقاءي الجيش وجبلة، وقاد الاتحادي محمد قرام اللقاء مع الوثبة والاتحادي أحمد بلحوس اللقاء مع الجزيرة ولعب الفريق ثلاث مباريات على ملعب المدينة ومثلها على ملعب الباسل ومباراتين على ملعب جبلة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس