عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-12-2014 - 06:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سيدات الجلاء يتصدرن ذهاب دوري كرة السلة تجمع حلب



تصدرت سيدات الجلاء ذهاب الدوري بكرة السلة “تجمع حلب” إثر فوزهن في مباراتهن الأخيرة على فريق الاتحاد وبفارق /5/ نقاط وبواقع 62/ 57، وجاءت مجريات المباراة الختامية حماسية وندية انتقل فيها الفوز من فريق إلى آخر وتبادلا التسجيل من تحت السلة ومن خارج القوس وتعادلا أكثر من مرة وارتفعت حرارة اللقاء في الربع الأخير وفيه حافظ فريق الجلاء على تفوقه ونجح في حسم النتيجة لمصلحته وبرصيد 62/ 57.

وكان فريق الجلاء قد فاز في افتتاح مبارياته على الحرية وبنتيجة 67 /36 وفي مباراته الثانية فاز على اليرموك 81/49، وجاء فريق الاتحاد ثانياً بعد فوزه على اليرموك بنتيجة 74/61 وعلى الحرية بواقع 74/ 46 وحل فريق اليرموك ثالثاً على مجموعته من فوز وحيد على الحرية وبنتيجة 64/58، وحل الحرية في آخر ترتيب المجموعة بعد خسارته لجميع مبارياته.

ووصف فوزي محمد أمين سر اللجنة الفنية منافسات مرحلة الذهاب بالقوية والحماسية، خاصة المباراة الختامية التي جمعت فريقي الجلاء والاتحاد مشيراً إلى أن مرحلة الإياب والتي سيحدد موعدها لاحقاً ستكون أكثر إثارة وندية متوقعاً أن تنحصر المنافسة على صدارة المجموعة بين الجلاء والاتحاد.
وفي سياق متصل انطلقت يوم أول أمس على أرض صالة الأسد الرياضية بحلب مباريات دوري كرة السلة للرجال “تجمع حلب” بمشاركة فرق الاتحاد ، الحرية، الجلاء، العروبة، اليرموك، السكك، الشهباء.

وافتتح العروبة منافسات البطولة بفوز متوقع على الشهباء وبواقع 82/74 وفي المباراة الثانية فاز اليرموك على السكك بفارق عريض بلغ 52 نقطة وبواقع 100/48.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 19-12-2014 الساعة 06:58
رد مع اقتباس