عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-12-2014 - 07:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الحرية يفوز على عفرين الدوري الدرجة الثانية 2014

فارس نجيب آغا

واصل الحرية صدارته المطلقة لأندية الدرجة الثانية ( تجمع حلب ) بفوزه صباح اليوم على عفرين بأربعة أهداف مقابل لا شيء بعد أداء جيد وسيطرة مطلقة على مجريات اللقاء مع حصار خانق فرضه على خصمه وظهرت الأفضلية واضحة من خلال التفوق البدني الذي كان له دور مهم وخاصة بالشوط الثاني حيث سلم عفرين المباراة لخصمه وترك الحرية يفعل ما يشاء مع فرص عديدة أهدرت على أبواب مرمى جهاد العنزي حارس عفرين .

الحرية ترجمة أفضليته في الشوط الأول بهدفين لرامي الناصر ومحمد نور سرور وتابع على نفس المنوال بالثاني حيث زاد الغلة سرور بهدف ثالث ورابع وحملت نهاية المباراة أحداث شغب بين الفريقين كنا لا نتمنى حدوثها .

قاد اللقاء بتفوق و حزم الحكم الدولي العائد من جورجيا ( عبد الله بصلحلو ) ولم يكن هناك أي حالة تحكيمية تستدعي الوقوف عندها .

تابع عبد اللطيف الحلو فريقه الحرية من على المدرجات تنفيذا لعقوبة اتحادية طالته بعد نهاية المجموعة السداسية بدمشق وذلك بحرمانه التواجد داخل أرض الملعب طوال مرحلة الذهاب .

تابع المباراة عضوي فرع حلب للاتحاد الرياضي العام الأستاذ نور شمسه وسعد قرقناوي وعضو لجنة الحكام الرئيسية الأستاذ زياد علولو .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس