عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-12-2014 - 08:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كرة السلة نادي الجلاء الحلبي تطمح للعودة لسكة الانتصارات

تخوض سلة نادي الجلاء مسابقات هذا الموسم بروح وهوية جديدة وهي أكثر ثقة و تصميما لاستعادة ألقها وأمجادها ففي أول حضور لها هذا الموسم سجل فريق السيدات مرحلة الذهاب “تجمع حلب” حضورا لافتا وفاز في جميع مبارياته وتصدر المرحلة الأولى عن جدارة وهو يطمح لاستكمال مشواره في الإياب والتأهل إلى الدور النهائي والمنافسة بقوة على اللقب وهو ما ينسحب على باقي فرق النادي وفريق الرجال على وجه التحديد المرشح الأقوى للمنافسة على صدارة مجموعته وهو ما يطمح إليه مدرب الفريق جان مخول الذي أكد جاهزية واستعداد فريقه للمنافسة بقوة على بطولة الدوري هذا الموسم.

وأشار مخول إلى أنه تم تدعيم صفوف الفريق بثلاثة لاعبين شباب وهو الآن أكثر انسجاما وتنظيما وخبرة مبديا تفاؤله بقدرة فريقه بتقديم نتائج ومستويات تلبي طموحات جمهور اللعبة بالنادي الذي يتوق إلى عودة سلة النادي إلى سكة الانتصارات والفوز بالألقاب.

ونوه مخول الذي يدرب فريق السيدات أيضا بالمستوى الجيد الذي ظهر عليه الفريق هذا الموسم والذي توجه بصدارة مستحقة لمرحلة الذهاب مؤكدا أن الفريق يملك كل المقومات والمؤهلات للفوز بلقب بطولة الدوري هذا الموسم.

يمثل فريق رجال الجلاء في منافسات الدوري هذا الموسم.. أنطوني بكر وجورج نظاريان وإبراهيم أنطون واسحاق عبيد وفيليب استيفان وانطونيو ترزي خان و كارل إيغو وداني صادق واسبر كرد وجورج صباغ ويوسف خرنوب.

ويمثل فريق السيدات اللاعبات.. ميريام جانجي ونانسي جعتول وماريفون حسون وتاميلا أصلان وريم أصلو ولورد أزنمن وميري ماردلي وألسي بيطار وجونا مبيض ونور أسلو.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية

رد مع اقتباس