عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-12-2014 - 09:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مؤتمر كرة الاتحادية السورية 2014

مؤتمر كرة الاتحادية السورية 2014 it.png

عبد الرزاق بنانه

مهام كثيرة تنظر الادارة الاتحادية التي من المقرر ان تبصر النور يوم غد الاحد مع انتهاء اعمال المؤتمر الانتخابي للدورة الجديدة

ولعل من اهم هذه الاولويات الفريق الكروي الذي انهى مرحلة الذهاب بالمركز السادس برصيد /10 / نقاط بعد الفوز بثلاثة مباريات على الطليعة وجبلة والجزيرة والتعادل مع المجد والخسارة امام الجيش والشرطة والوثبة وتشرين .
وبعيدا عن النتائج التي لم تلب طموح الاتحاديين فالاحداث التي رافقت الفريق خلال مرحلة الذهاب تحتاج الى وقفة مطولة للبحث عن اسباب ماحدث من مشاحنات وخروج عن النظام بكل واردة وشاردة وبشفافية تامة بهدف الوصول الى فريق متكامل من جميع النواحي ..

قرارات واجراءات

ما ان وصلت البعثة الاتحادية الى حلب مع انتهاء مرحلة الذهاب سارعت الى تقديم تقريرها لمجلس الادارة الذي خصص اجتماعه الاسبوعي لدراسة ماحدث خلال المباريات من امور فنية وادارية وخلافات عديدة وكان قرار الادارة باستبعاد ثلاثة لاعبين وهم محمد ميدو درويش – محمد مارديني – حسين حاج علي مع حسومات مالية وتم توجيه انذار نهائي للاعبين رضوان قلعه جي – فارس هنداوي .. العقوبات جاءت بناء على موافقة من المدرب الجديد الذي تسلم مهامه في المباريات الثلاثة الاخيرة .

ابعاد المشاغبين وضم الموهوبين

المدرب جمال هدلة تحث قائلا : قرار عقوبة اللاعبين كان بناء على اقتراح من الجهاز الفني والاداري وكان هناك اصرار على استبعاد اللاعبين الثلاثة واعلام الادارة بعدم حاجة الفريق لخدماتهم في المرحلة القادمة في ظل خروجهم عن النص والنظام ولضرورة تطبيق الانظمة والقوانين على الجميع بدون استثناء ورأى المدرب ان قراره بضم سبعة لاعبين من فئة الشباب والناشئين لفريق الرجال وهم عمار بيكو – زكريا حنان – ربيع سرور – عمار ادلبي من فريق الشباب واللاعبين باسل كواكبي – حسن الضامن وهم من عداد منتخبنا الوطني للناشئين بالاضافة للاعب جمال العبد الله يهدف الى اعداد مجموعة جديدة من اللاعبين الشباب ليكونوا رديفا لفريق الرجال ونواة لمستقبل كرة النادي . وأضاف بعض اللاعبين يملك الموهبة والامكانيات الكبيرة للمشاركة في المباريات اذا دعت الحاجة لذلك . لقد بدانا الاستعداد لمرحلة الاياب ويتدرب الفريق بشكل يومي على ملعب النادي وبالتزام تام من جيع اللاعبين وسيلعب الفريق خلال اليومين مباريات مع فريقي الناشئين والشباب بهدف اختبار جميع اللاعبين الجدد واللذين لم يشاركوا في مباريات الذهاب وختم الهدلة حديثه بانه بانتظار قرار الادارة الجديدة حول وضعه كمدرب للفريق ..

التدخل في الوقت المناسب

محمد عقيل مدير الفريق بدوره تحدث للموقف قائلا : ماحدث من بعض اللاعبين خلال مرحلة الذهاب وخاصة في المباريات الثلاثة الاخيرة من سوء سلوك يحتاج الى قرار فكان هناك تنسيق بين الجهاز الفني والاداري على استبعاد اللاعبين الثلاثة في المرحلة القادمة لضرورة ان يكون هناك انضباط ونظام ضمن الفريق وأضاف ان عدد من التعاقدات التي اجراها النادي هذا الموسم كانت غير موفقة وقرار ضم عدد من اللاعبين الشباب والناشئين كان صائبا وايجابي وجاء في الوقت المناسب بهدف تحضيرهم ليكونوا نواة المستقبل . وحول المرحلة القادمة قال العقيل ان الفريق يحتاج الى عناية واهتمام من الادارة الجديدة وهو يملك الامكانيات لدخول الدور الثاني والمنافسة على بطولة الدوري في حال توفرت للاعبين جميع الامكانيات والمستلزمات .

يوم جديد في حياة الاتحاديين

يوم ساخن في حياة الاتحاديين بانتظارهم غدا الاحد خلال مؤتمرهم السنوي الانتخابي الذي سيشهد ولادة ادارة جديدة تقود سفينة النادي في زحمة الامواج الى بر الامان .

بعد تحديد موعد المؤتمر الانتخابي رسميا بدأت التكتيكات تاخذ الحيز الاكبر في صفوف المرشحين بعد أن وصل الى رقم قياسي في تاريخ نادي الاتحاد وبدات القوائم تعلن بشكل غير رسمي من خلال بعض المقربين ومع انتهاء مهلة تقديم طلبات الترشيح مساء يوم الخميس الماضي توضحت الصورة الاولية للمرشحين واعداد الاعضاء اللذين يحق لهم التصويت بعد ان قاموا بتسديد التزاماتهم المالية . وترشح لرئاسة النادي أربعة اعضاء هم السادة : عبد الغني كبه – غسان كيالي – احمد كيال – صالح قباني فيما تقدم لعضوية الادارة / 28 / عضوا /20/ منهم عن كرة القدم وهم مصطفى مجوز- عبد السلام سمان – جمعة الراشد – عبد الرحمن كاتبه – عمار ازمرلي – محمد جقلان – سمير خانجي – ايمن حزام – مالك سعودي – محمد سالم – اسعد عريان – عصام عيروض – زكريا عكو – عبد المنعم عكش – زياد شيخ عمر- ياسر قضيب البان - زياد مشهدي – حسن عبد اللطيف - محمد جلال درويش – امين المعمار .

المؤتمر على المحك

لم يتاكد بشكل نهائي ولم تحسم الامور فيما اذا سيكون هناك نصاب قانوني وسيتم فعلا المؤتمر بشكله الانتخابي ام سيكون مؤتمرا عاديا ثم يتم تشكيل ادارة جديدة حسب رؤية القيادة المسؤولة عن ذلك .وفي جميع الاحوال فإن عدد المرشحين الكبير يدل ان لدى الكثيريين الرغبة بالعمل في ناديهم وهذا العدد قد يتقلص اذا قام فرع حلب للاتحاد الرياضي اليوم السبت بإجراء دراسة حول احقية كل مرشح فيما اذا كان مستوفيا شروح الترشح من كافة النواحي .


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 20-12-2014 الساعة 09:26
رد مع اقتباس