عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-12-2014 - 07:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
خسارة أولى لسلة سيدات الثورة والجيش بصدارة ناشئي دمشق



شهدت مباريات الجولة قبل الأخيرة من دوري سلة السيدات بكرة السلة لمجموعة دمشق مفاجأة من العيار الثقيل حققتها سيدات الأشرفية بفوزهن على الثورة “وصيفات البطل” بصعوبة وبفارق سلة واحدة (56-54) بعد مباراة مثيرة وممتعة في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في صالة الجلاء بدمشق.

ناعمات الأشرفية حققن فوزهن الأول على الثورة بمسيرة الدوري وتحقق بفضل اللعب الجماعي للاعبات وقلة “التورن أوفر” في المقابل أثرت الغيابات على أداء الثوراويات اللواتي تعرضن لخسارتهن الأولى هذا الموسم.

أرباع المباراة أشارت لتفوق ناعمات الأشرفية بالأول بفارق نقطة واحدة (15-14) في حين تفوقت الثوراويات في الثاني (19-12) وعادت الأشرفية للتفوق بالثالث (13-10) والأخير(16-11) وتميزت من الأشرفية إيناس بدران التي سجلت سلة الفوز لفريقها.

مدرب الأشرفية وليد غيبة قال : لاشك أن للفوز طعم مختلف فكيف إذا كان على فريق كبير مثل الثورة، وهو فوزنا الأول منذ مشاركتنا بالدوري، وتحقق الفوز بفضل تكاتف الجميع بالإدارة مع اللاعبات اللواتي دخلن اللقاء مصممات على الفوز وكان لهن ما أردن بفضل الهجمات السريعة والدقة بالتسديدات والتقليل من ارتكاب الأخطاء بالتمرير والالتزام بالدفاع.

وأضاف: سيدات الثورة لم يكن خصماً سهلاً بل قدمن مباراة قوية، إلا أن كثرة الغيابات أثر عليهن، المباراة كانت من الناحية الفنية متقاربة وأعتقد أننا استحقينا الفوز فيها.

ناشئو الجيش بالصدارة

واستحق ناشئو الجيش لقب بطل ذهاب الدوري لمجموعة دمشق بعد أن فاز على الوحدة “الوصيف” مع نهاية مباريات المرحلة بنتيجة (114-97) وحل الثورة بالمركز الثالث بفوزه على صحنايا (20-صفر) بسبب غياب صحنايا عن المباراة، كما فاز جرمانا على النصر (48-41) والفيحاء على قاسيون (74-56).
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية

رد مع اقتباس