عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-12-2014 - 10:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية منال الحلبية
 
منال الحلبية
أهلاوي مميز

منال الحلبية غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14425
تاريخ التسجيل : Mar 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 379
قوة التقييم : منال الحلبية is on a distinguished road
اخسري وزنك مع مشروبات تخسيس





تعاني السيدات كثيرأ من اتباع الحميات والأنظمة الغذائية القاسية، و كثيراً ما تشعر المرأة بالملل والتعب من اتباع نظام معين للتخلص من الوزن الزائد وتشعر بالإحباط عندما لاترى تغييراً في الوزن أو في المظهر رغم كل ذلك التعب.


يقدم خبراء التغذية حلولاً سريعة وفعالة لفقدان الوزن الزائد وإحراق الدهون المتراكمة وتقليل الشهية وذلك من خلال عدة مشروبات وسوائل من الأعشاب أثبتت فعاليتها في خفض الوزن.


إليك مجموعة من هذه المشروبات السحرية لتتخلصي من الدهون المتراكمة بدون عناء:

الليمون والكمون:

انقعي ليمونة مقطعة إلى حلقات مع قليل من الكمون طوال الليل، واشربيه لدى استيقاظك في الصباح يومياً وستشعرين بفرق كبير في مقاساتك بعد فترة قصيرة.


الزنجبيل والقرفة:

ضعي ربع ملعقة قرفة مع نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل وأضيفي إليها ملعقة صغيرة من الكمون المطحون وشريحتين من الليمون إلى كوب من الماء المغلي، اتركيها لمدة 10 دقائق ثم اشربي هذا المشروب السحري بعد الوجبات، هذه الوصفة تظهر الجسم أقل من حجمه ب7 كيلو غراماً على الأقل وستلاحظين فرقاً كبيراً عند ارتداء ملابسك.


عصير الأناناس والكيوي:

إن تناول هذا العصير عند المساء بدلاً من العشاء بشكل يومي سيساعدك على فقدان عدة كيلوغرامات بشرط عدم إضافة السكر إلى العصير، فمن المعروف أن عصير الأناناس والكيوي من المشروبات الحارقة بشكل كبير، وسحري.


الزنجبيل:

يعد الزنجبيل من أكثر المواد الحارقة للدهون في الجسم وخاصة لدى تناوله بعد الوجبات مباشرة، سيعطيك نتائج مبهرة بالفعل، ولتحقيق نتائج أفضل قومي بنقع أعواد القرفة مع الزنجبيل أو مزج مسحوق القرفة معه ويوماً بعد يوم سيحرق هذا المشروب الرائع الدهون المخزنة بالجسم ثم سيبدأ جسمك بخسارة الوزن الزائد بشكل تدريجي.


الشاي الأخضر:

من المعروف عن الشاي الأخضر أنه من المشروبات المفيدة جداً للجسم فضلاً عن أنه حارق رائع للدهون، ويمكنك تناوله بعدة طرق
  • يمكنك وضع شريحتين من الزنجبيل الأخضر مع ملعقة من الشاي الأخضر وبضع أوراق من النعناع إلى كوب ماء مغلي وتركه لمدة 10 دقائق ثم تناوله قبل الوجبة بنصف ساعة، وستشعرين بالفرق منذ الأسبوع الأول.
  • جربي أحد هذه المشروبات السحرية، وداومي على تناوله يومياً وستحصلين على جسم رشيق ومقاسات رائعة لم تحلمي بتحقيقها يوماً.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي مشروبات

رد مع اقتباس