عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-12-2014 - 08:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كل الفرق السورية تبحث عن مهاجم

عبد الباسط نجار



قال أحمد الشعار مدرب الشرطة السوري بأن فريقه قلب التوقعات في مواجهات الدور الأول للدوري المحلي لكرة القدم ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة .

وأضاف الشعار : قدمنا أداء ملفت وحققنا نتائج لم يتوقعها أحد ولم نتوقف طويلاً بعد نهاية منافسات الدور الأول لأن الدور الثاني الذي سيبدأ في الثامن عشر من الشهر القادم سيكون أكثر إثارة وندية وقوة فالجميع سيقاتل لحصد النقاط بطموحات مختلفة ومتناقضة .

وتابع : سندخل مواجهات الدور الثاني بطموح التأهل للدور الثاني بصدارة المجموعة أو في المركز الثاني وندرك صعوبة المهمة بوجود فرق ترفع القبعة لها كالاتحاد الحلبي وتشرين التي تمتلك الكثير لتقدمه في المواجهات القادمة .

وختم الشعار بالقول : نفتقد للهداف وهو حال جميع الفرق السورية التي تبحث عن مهاجم يسجل من أشباه الفرص ولكنها فشلت ولذلك يعتمد الجميع على لاعبي خط الوسط وشخصياً أنا سعيد بالمشاركة في المباراة الكرنفالية التي جرت يوم الجمعة الماضية والتي جمعت منتخب النجوم مع فريق الرقابة المالية وأتمنى تكرارها لأنها تذكر الجماهير بنجوم الزمن الجميل .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس