عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-12-2014 - 09:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الأخاء اللبناني يعاني نقصاً في صفوفه

الأخاء اللبناني يعاني نقصاً في صفوفه 30f233763a.jpg

المدرب السوري حسين عفش

يحمل المدرب السوري حسين عفش عبئاً ثقيلاً في مهمته مع فريقه القديم ـــ الجديد الإخاء الأهلي عاليه، فمسؤوليته الحالية تختلف كلياً عن تجربته السابقة مع "ذئاب الجبل"، لأن الفريق الذي كان ينافس على صدارة الترتيب، يقبع حالياً في المركز الأخير بعد الدور الأول من الدوري اللبناني، ما يجعل المدرب صاحب التجربة الواسعة في الملاعب اللبنانية قبلة أنظار جمهوره وإدارته، آملاً في نجاحه بإنقاذ النادي من مأزق الهبوط إلى "دوري المظاليم".

وفي تصريح " قال عفش ان العقبة الأبرز التي تواجهه حالياً، هي الخلل الكامن في تكوين الفريق منذ بداية الموسم حيث يوجد نقص في أكثر مركز، خصوصاً في الهجوم، وفي بعض مراكز الدفاع".

أضاف لاعب فريق البرج اللبناني السابق: "المشكلة هي أننا بحكم انظمة كرة القدم اللبنانية لا نستطيع التعاقد مع لاعبين لبنانيين في فترة الاستراحة الشتوية، بل مع أجانب فقط، في حين أن الفريق بحاجة ماسة إلى مهاجم صريح وظهير أيمن".

وقال عفش ان العودة المرتقبة لمدافع الفريق السابق أحمد عطوي من البحرين حيث كان يلعب مع فريق الحد، ستمنح الأخاء دفعة جيدة، كاشفاً عن التحاق عطوي بالتدريبات إستعداداً للدور الثاني من الدوري، وذلك بانتظار وصول بطاقته الدولية وانجاز كافة الاجراءات والترتيبات اللازمة مع فريقه السابق الحد".

وكشف عفش عن نية الأخاء استبدال أحد أجنبييه البرازيلي جوزيل أو النيجيري افراني يبواه، وقال ان الثابت الوحيد بين أجانب الفريق هو البرازيلي ليما.

وحول نتائج فريقه في المباريات الودية الأخيرة حيث فاز على العهد 2 – 1 والصفاء 1 – صفر، قال لاعب الإتحاد ومنتخب وسوريا السابق ان هذه النتائج لا يمكن ان تكون معياراً لتقييم مستوى الفريق، لكنها تفيد في تعزيز مسيرته على الصعيدين الفني والمعنوي، علماً ان خوض الأخاء لمبارياته في الإياب على أرضه في بحمدون سيساعد أيضاً الفريق، فالملعب هو خارج العاصمة، ما يشكل عبئاً على الفرق الأخرى، وعامل أفضلية لممثل جبل لبنان.

ويحتل الأخاء الأهلي المركز الأخير حالياً في الدوري اللبناني ب 5 نقاط. وهي ليست المرة الأولى التي يدرب فيها المدرب السوري الاخاء إذ سبق له وان أشرف عليه في موسم 2010 – 2011، كما درب في لبنان فرق البرج والسلام زغرتا وشباب الساحل، ولعب للبرج والأهلي صربا في التسعينات.

رد مع اقتباس