عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-01-2015 - 01:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي العربي السوري يتصدر ذهاب الدوري السوري لدرجة الثانية

نادي العربي السوري يتصدر ذهاب الدوري السوري لدرجة الثانية
فريق العربي السوري

حقق فريق العربي نتائج جيدة في مرحلة ذهاب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم التي اختتمت مؤخرا ضمن المجموعة الثالثة التي ضمت فرق عمال القنيطرة والجولان والمليحة وحرستا.

وتصدر العربي المجموعة برصيد 10 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات على عمال القنيطرة 3-1 والمليحة 2-1 وحرستا
6-صفر وتعادله مع الجولان بهدفين لمثلهما.
وسجل لاعبو العربي 13 هدفا تناوب عليها كل من صياح نعيم 5 أهداف وهاني بالي هدفين وعدي البني هدفين وهدف لكل من قصي البني وقصي مرشد وضياء محاسن وسامح نصر فيما تلقت شباكه أربعة أهداف.2

وبين مدرب العربي أيمن عصفور أن النتائج المحققة تعد جيدة قياسا بقصر فترة التحضير لمرحلة الذهاب وعدم الالتزام الكامل من اللاعبين بالتدريبات وغياب المباريات الاستعدادية لالتزام أندية الدرجة الأولى بالدوري وعدم تجاوب فرق المجموعات الأخرى من الدرجة الثانية باللعب مع فريقنا.

وأوضح عصفور أن فريقه تميز خلال مرحلة الذهاب بمجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين يمتلكون الخبرة مع ظهور وجوه واعدة شابة تم إعطاوءها الفرصة وأثبتت وجودها لافتا إلى أنه عمل على خلق حالة انضباطية مقبولة للفريق وأجرى تغييرا على بعض المراكز واعتمد على طريقة لعب 4-5-1 بما يتناسب مع إمكانيات وقدرات لاعبيه.

وأضاف مدرب العربي إنه رغم تصدر فريقه لمرحلة الذهاب وأفضليته الفنية على باقي الفرق المنافسة إلا أن هذا لا يعني تجاوزه لهذا الدور الأمر الذي يتطلب من اللاعبين بذل المزيد من الجدية لافتا إلى انه سيتم خلال المرحلة القادمة التركيز على الإعداد البدني والتمارين التكتيكية والعمل لخلق حالة متوازنة من ناحية التنظيم في الفريق وتأمين مباريات استعدادية مع أندية الدرجة الأولى.

وتوقع عصفور أن يكون فريق عمال القنيطرة أصعب منافس لفريقه على صدارة المجموعة بعد العروض الجيدة التي قدمها في مرحلة الذهاب وخاصة أن الفارق بينهما هو ثلاث نقاط فقط معتبرا أن فريق الجولان أسهل نسبيا ونتيجة التعادل معه ذهابا تعود لتعرض لاعبين للإصابة بالشوط الأول واضطراره لتبديلهما.

وتضم تشكيلة فريق العربي الحراس حسام العربيد ونسيم معروف وفادي أبوراس واللاعبين باسل صالحة ومعن ومجدي وقصي مرشد وضياء محاسن وعدي وقصي البني وأيمن العسافين عمران أبو يحيى ووجدي الصايغ وهاني بالي وسامر ناصر وآزاد نعسان ومعتز العقلة وصياح نعيم ووجدي النداف وربيع الشاطر وسامح نصر وأنس الفندي غانم وأيهم المتني ونزار دوارة بينما يضم الجهاز الفني والإداري إضافة إلى عصفور كلا من خالد صيموعة وقيصر الباروكي مدربين مساعدين ومنيب فرزان مدربا للحراس وسامر الشعار إداريا وكمال مرشد مشرفا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس