عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-01-2015 - 09:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الفيفا يهدد نادي الاتحاد السوري بالهبوط للقسم الثاني

عبد الباسط نجار

الفيفا يهدد نادي الاتحاد السوري بالهبوط للقسم الثاني 153bc3cb90.jpg

طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم نادي الاتحاد السوري بضرورة دفع 105 آلاف دولار للاعب الأرجنتيني روبن أوسكار الذي رفع عام 2010 دعوى ضد النادي الذي فسخ تعاقده معه دون دفع مستحقاته المالية .

وأكد الفيفا بخطابه بأن قراره ملزم وغير قابل للاستئناف لأنه تجاوز الفترة القانونية لرد الدعوى.

وكشف الاتحاد الدولي بأن 6 نقاط ستخصم من رصيد النادي في الدوري في حال عدم الدفع خلال الشهر الحالي فيما سيهبط الفريق للقسم الثاني في الموسم القادم في حال عدم دفع مستحقات اللاعب.

وكان اللاعب وصل مدينة حلب معقل نادي الاتحاد وبعد أن تجاوز الاختبار الفني والطبي تم توقيع العقد رسمياً لمدة ثلاث مواسم وسافر اللاعب مع نادي الاتحاد إلى معسكر في الإمارات, لكن الغريب أن إدارة نادي الاتحاد لم تكن تعرف التعامل مع برنامج الانتقالات الدولي الالكتروني TMS المطبق حديثاً.

واحتاجت إدارة النادي لأكثر من 20 يوم حتى تمكنوا من إرسال طلب البطاقة الدولية من اتحاد البارجواي لكرة القدم, لأن اللاعب كان قد لعب لفريق سبورتيفو لوكوينو, وفور وصول الطلب لاتحاد البارجواي تم إرسال البطاقة الدولية حينها كانت لوائح الاتحاد الآسيوي قد اغلقت فيما لا تزال انتقالات الدوري السوري مفتوحة, وقامت ادارة نادي الاتحاد بفسخ العقد مع اللاعب ومن طرف واحد وتم طرد اللاعب من الفندق الذي يقيم فيه.

وبقي اللاعب مقيم في حلب لمدة 45 يوم على حساب وكيله تم خلالها طرق كافة أبواب الإدارة واتحاد الكرة لحل المشكلة لكن دون أي استجابة من إدارة النادي.


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 04-01-2015 الساعة 09:51
رد مع اقتباس