عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-01-2015 - 01:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
جبلة أول الهابطين للقسم الثاني في الدوري السوري

عبد الباسط نجار



حجز فريق جبلة أول تذاكر الهبوط للقسم الثاني في الدوري السوري لكرة القدم وذلك قبل 4 جولات حيث تعرض أمس لخسارة جديدة كانت الأقسى حيث مني مرماه ب 7 أهداف من الجيش المتصدر ليقبع في المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد 4 تعادلات ولم يستطع تحقيق أي فوز.

وكان فريق جبلة قد صعد في الموسم الحالي لدوري الكبار بعد ثلاثة مواسم قضاها في دوري القسم الثاني ورغم استقالة مدربه المخضرم رفعت الشمالي في نهاية مواجهات الدور الأول إلا أن خلفه توفيق مكيس تابع مع الفريق مسلسل النتائج المخيبة للآمال وخسارته اليوم أمام فريق الجيش بنتيجة 7\0 تكررت في الدور الأول حين هزم الوحدة فريق الكرامة الحمصي .

وبفوزه الساحق وبسباعية حجز فريق الجيش أول تذاكر الصعود للدور النهائي حيث يتأهل أول ثلاثة فرق من كل مجموعة وفريق الجيش هو الوحيد في الدوري الذي لم يتعرض لأي خسارة وسيبدأ فريق الجيش الاستعداد لمواجهة الفائز من مباراة هلال القدس الفلسطيني مع ماننج مارشيانكدي النيبالي ضمن الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي وفي حال تجاوزه سينضم للمجموعة الرابعة مع الرفاع البحريني والكويت الكويتي والنجمة اللبناني .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس