عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-01-2015 - 01:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ناشئو سلة الكرامة إلى نهائي الدوري السوري 2015



للعام الثاني على التوالي تقدّم سلة ناشئي الكرامة نموذجاً كبيراً لكل الفرق التي تشارك بالدوري، ففي العام الماضي تأهل فريقها إلى النهائي بعد فوزه بكل مبارياته في الدور الأول،

وأحرز المركز الرابع في نهائي البطولة، وهاهو هذا الموسم ينهي مشواره في الدور الأول من الدوري بثلاثة انتصارات متتالية بدأها بفريق التضامن ثم تشرين واختتمها مع فريق حطين ليتأهل إلى النهائي عن جدارة واستحقاق، وفي النهائي الذي سينطلق في شهر آذار القادم سيكون طموح الفريق ليس المركز الرابع أو غيره، وإنما المنافسة على اللقب بالرغم من صعوبة المهمّة، حيث من المتوقع أن يضمّ النهائي كبار السلة السورية ومع ذلك لن يألو الفريق وجهازه الفني بدعم من الإدارة الزرقاء جهداً لتحقيق الانتصار الذي ينتظره كل عشاق الكرامة.

كوادر الفريق: مدرب الفريق: الكابتن نضال الأسود- مشرف اللعبة: سعيد عبد المولى- الإداري: م. فادي نجم- المشرف الفني: أديب أتاسي- طبيب الفريق: د. عزام نجار- مرافق الفريق: عمر شرفو.

اللاعبون: عبد النافع كسيبي- شعيب نيفاوي- عزت الحسين- بشير طيارة- عزام حاكمي- عبد الرحمن كردي- محمد طيارة- سعيد ونوس- حازم جمال الدين- أحمد دحبور- عبد مالك علي- أدهم طحان- ملاذ فيصل- براء خلف.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية

رد مع اقتباس