عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-01-2015 - 07:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مباريات سهلة في ثاني إياب كرة سلة ناشئي دمشق

مباريات سهلة في ثاني إياب كرة سلة ناشئي دمشق

لن يجد الجيش “المتصدر” والوحدة “الوصيف” صعوبة بالفوز على الفيحاء وصحنايا في الجولة الثانية من منافسات إياب دوري ناشئي كرة السلة لمجموعة دمشق والتي تقام غداً على أرض صالة الوحدة.

وتنطلق أولى مباريات الجولة الساعة العاشرة صباحاً وتجمع النصر مع الثورة بلقاء يصبّ في مصلحة الثاني الذي فاز ذهاباً 53-40، في حين يلعب الساعة الواحدة والنصف ظهراً الوحدة مع صحنايا بمباراة سهلة على أبناء مدرب الوحدة إياد عبد الحي الذين فازوا ذهاباً بفارق”دبل سكور” 112-45، ويلعب الساعة الثالثة عصراً الفيحاء مع الجيش بمباراة صعبة على الأول، ولاسيما أن الجيش فاز ذهاباً 81-22. آخر مباريات المرحلة تُقام الساعة الرابعة النصف عصراً وتجمع قاسيون مع جرمانا، والمباراة تبدو متكافئة نظراً للتقارب بالمستوى بينهما.. ذهاباً فاز جرمانا 37-32.

مباريات الجولة الأولى كانت قد أسفرت عن فوز الفيحاء على النصر بصعوبة 53-52، كما فاز جرمانا على صحنايا 48

-19، وخسر الثورة أمام الوحدة 68-80، وقاسيون أمام الجيش 26-90.
وفي سلة الناشئات تأهلت ناشئات الساحل والسلمية للدور النهائي الذي سيقام في دمشق بعد تصدرهما ملحق مجموعتي الساحل والوسطى التي أقيمت في طرطوس. وجاء تأهل الساحل بعد فوزه على السلمية 64-36 وعلى محردة 65-16 وعلى تشرين 64-25.. وفوز السلمية على تشرين 48-35 وعلى محردة 36-22، كما فاز تشرين على محردة 34-22.

من جهة ثانية قبل اتحاد كرة السلة اعتذار نادي محردة للسيدات عن المشاركة بالدوري بسبب ظروف المدينة الحالية، وبناءً عليه فقد تأهل كل من ناديي السلمية وقطينة إلى ملحق المنطقة الوسطى للدوري والذي سيُقام في طرطوس خلال شهر نيسان المقبل، ويضمّ أيضاً الفريقين المتأهلين من تجمع المنطقة الساحلية، حيث سيتمّ تحديد الفرق المتأهلة لتجمّع الدور النهائي لفئة السيدات.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية

رد مع اقتباس