عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-02-2015 - 10:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد الحلبي لن يهبط ومهمتي ليست مستحيلة

عبد الباسط نجار

الاتحاد الحلبي لن يهبط ومهمتي ليست مستحيلة 1f645c0f36.jpg
صورة المدرب رضوان الابرش

وصف رضوان الأبرش انفراد عن مفاوضاته مع نادي تشرين بالخبر الدقيق ، مشيراً إلى أن أحد أعضاء أعضاء مجلس إدارة النادي تواصل معه وتم بحث تعينه كمدرب جديد خلفاً لمحمد اليوسف وذلك بعد ساعات من خسارة فريق تشرين من جبلة بنتجة 2\1 .

وقال الأبرش في تصريحات : طلبت عدة ساعات للتفكير وحسم الأمر فتشرين فريق كبير وعريق وأي مدرب محلي يتمنى ويحلم بتدريبه وخلال هذه الفترة الزمنية القصيرة تلقيت عرض من نادي الاتحاد الحلبي حيث نشأت وترعرت فيه وهو صاحب الفضل في شهرتي كلاعب وكمدرب ولذا وافقت مباشرة وبدون تردد أو وضع أي شرط.

وتابع الأبرش : مهتمي مع الاتحاد الحلبي ليست مستحيلة حيث المطلوب مني فقط البقاء في دوري الكبار وهو مكاننا الطبيعي ولدينا ثلاثة مباريات وفيها 9 نقاط محتملة وسنبذل قصارى جهدنا كجهاز فني وإداري ولاعبين لحصدها .

وأضاف : لا يختلف اثنين بأن سوء الحظ يرافق الفريق منذ الموسم الماضي حيث يلعب بشكل مثالي ويفرض سيطرته ويصل لمرمى الخصم عدة مرات ولكنه لا يسجل فيما الفرق المنافسة تسجل في مرمانا من أشباه فرص ، أتمنى أن تساعدنا باقي نتائج المباريات لنضمن مركز آمن وأعد جمهور الاتحاد بأن الفريق لن يهبط للقسم الثاني فالكبير يمرض ولكنه لا يموت .

رد مع اقتباس