عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-02-2015 - 10:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تعادل بطعم الهزيمة لحطين أمام الكرامة في الدوري السوري

عبد الباسط نجار

تعادل بطعم الهزيمة لحطين أمام الكرامة في الدوري السوري sy.png

حافظ فريق الوحدة الدمشقي على صدارة المجموعة الثانية رغم تعادله السلبي مع فريق مصفاة بانياس ونفس النتيجة تكررت في مباراة الكرامة وحطين فيما حصد المحافظة النقاط الثلاث من النضال بعد مباراة مثيرة.

وفي المقابل تأجلت مباراة الفتوة والجهاد ليوم غد الثلاثاء لعدم اكتمال فريق الفتوة وذلك ضمن الجولة الثانية للدور الثاني الذي تستضيفه ملاعب مدينة اللاذقية .

في المواجهة الأولى رفع فريق الوحدة رصيده ل 25 نقطة رغم تعادله مع مصفاة بانياس بعد مباراة لم ترتق لسمعة الفريقين وخاصة الوحدة المتخم بالنجوم والذين تسابقوا بإضاعة الفرص وظهر واضحاً اعتماد بانياس على التكتيك الدفاعي وقد نجح بذلك خلال 90 دقائق ليرفع مصفاة بانياس رصيد ل 13 نقطة في المركز الثالث .

وحقق فريق المحافظة فوزاً عريضاً على النضال بنتيجة 3\0 سجلها أحمد كلزي في الدقيقة 17 وأسعد خضر هدفين في الدقيقتين 57 و 73 ليعزز المحافظة مركزه في وصافة المجموعة برصيد 16 فيما تراجع النضال للمركز الثامن وقبل الأخير برصيد 8 نقاط ,

وفي المواجهة الثالثة فشل حطين بتحقيق الفوز على ضيفه الكرامة ليفرض التعادل السلبي نفسه وليخسر حطين نقطتين مهمتين في سباقه للهروب من المركز الأخير فيما الكرامة رفع رصيده ل 11 نقطة .

رد مع اقتباس