عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-02-2015 - 09:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,822
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد الحلبي يخذل جماهيره ويقترب من الهبوط في الدوري السوري

عبد الباسط نجار

الاتحاد الحلبي يخذل جماهيره ويقترب من الهبوط في الدوري السوري

تابع فريق الاتحاد الحلبي مسلسل هزائمه ونتائجه المخيبة للآمال في الدوري السوري لكرة القدم فخسر اليوم أمام الشرطة بنتيجة 4\2 ضمن الجولة السابعة من الدوري المحلي بعد مباراة مثيرة وندية , وفي المباراة الثانية عزز الجيش صدارته للمجموعة بفوز على الوثبة بنتيجة 2\0 .

المواجهة الأولى توقعها النقاد عودة للاتحاد لنغمة الانتصارات بعد سلسلة من الهزائم ليدخل دائرة الأمان ولكن فريق الاتحاد الحلبي خذل جماهيره ووضع نفسه بموقف لا يحسد عليه خاصة بعد فوزه منافسيه بالهبوط للقسم الثاني أمس.

ورغم ذلك حاول الاتحاد خطف النقاط الثلاث ولكنه واجه دفاعا متماسكا ونشاطا ملفتا لخط وسط الشرطة الذي عرف كيف يستغل أخطاء الاتحاد القاتلة، وقد ظهر واضحاً تفكك خطوط الاتحاد، وبخسارته تجمد رصيد الاتحاد عند 15 نقطة ويقترب من الهبوط للقسم الثاني قبل جولة واحدة من نهاية منافسات المجموعة ,

سجل للشرطة أحمد العلي خطأ في مرماه الدقيقة 9 ومازن علوان هدفين في الدقائق 65 و90 ووسيم بوارشي في الدقيقة 80 وسجل للإتحاد محمد درويش ميدو في الدقيقة 20 ومحمد غباش في الدقيقة 70 .

وفي المواجهة الثانية عزز الجيش صدارته للمجموعة الأولى بفوز متوقع على الوثبة بنتيجة 2\0 بعد مباراة كان فيها تلاميذ أنس المخلوف الأفضل فيما فشل الوثبة بمتابعة صحوته .

سجل للجيش بهاء قاروط في الدقيقة 15 وعبد اللطيف سلقيني في الدقيقة 91 .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس