عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-02-2015 - 08:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
انقسام في نادي الاتحاد السوري بسبب هوية المدرب الجديد

عبد الباسط نجار

انقسام في نادي الاتحاد السوري بسبب هوية المدرب الجديد

تسبب تعيين مدرب جديد لفريق الاتحاد خلفاً لرضوان الأبرش انقساما كبيرا بين رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي التي فشلت حتى الآن بالاتفاق على هوية المدرب الجديد، حيث يصر ثلاثة أعضاء من المجلس على تكليف المدرب المخضرم فاتح ذكي كونه الوحيد القادر على انتشال الفريق من مسلسل النتائج المخيبة وإنقاذه من الهبوط للقسم الثاني، فيما المهندس عبد الغني كبة رئيس النادي ومعه عضوين يرفضان تكليف الذكي بسبب قوة شخصيته لأنه سيرفض التدخل بعمله مع عدم الموافقة على المهمة إلا مع جهازه الفني والإداري المساعد.

وبين مؤيد ومعارض لتكليف الذكي، تأجل حسم القرار لأيام معدودة حيث ستجتمع إدارة النادي يوم السبت القادم للاستماع من محمد جقلان عضو مجلس إدارة النادي مشرف الكرة عن أسباب تدهور نتائج الفريق، وخاصة في الدور الثاني، حيث جمع 5 نقاط فقط من 7 مباريات فدخل النفق المظلم وبات قريبا من الهبوط للقسم الثاني.

وتناوب ثلاثة مدربين الإشراف على فريق الاتحاد هذا الموسم، حيث بدأ مع أمين آلاتي ومن ثم جمال هدلة الذي قدم استقالته في منتصف الدور الثاني ليتم تكليف رضوان الأبرش، الذي قرر الاستقالة بعد مواجهتين، حيث تعادل مع تشرين وخسر من الشرطة.

وللاتحاد مباراة واحدة مؤجلة ستكون مع فريق جبلة وفوزه يضمن بقاءه في دوري الكبار، وتعادله او خسارته قد تؤدي به للقسم الثاني في حال حقق فريق الجزيرة فوزا وتعادلا في آخر مبارياته.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس