عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2015 - 08:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رضوان قلعهجي إدارة النادي ظلمتني 3 مرات

عبد الباسط نجار

رضوان قلعهجي إدارة النادي ظلمتني 3 مرات

أعرب رضوان قلعجي لاعب الاتحاد السوري عن حزنه العميق لنتائج فريقه في الدوري المحلي لكرة القدم حيث بات من المهددين بالهبوط للقسم الثاني .

وقال قلعجي في تصريحات : الجميع يتحمل المسئولية من إدارة النادي وجهاز فني وإداري ولاعبين وبالنسبة لي أؤكد بأن إدارة النادي ظلمتني 3 مرات , المرة الأولى كانت الموافقة على اقتراح المدرب أمين آلاتي بفرض عقوبة ظالمة بحقي بعد أول مباراة في الدور الأول والمرة الثانية مضاعفتها وفي المرة الثالثة إبعادي عن الفريق قبل سفره بأيام للعاصمة دمشق والمشاركة في مواجهات الدور الثاني وذلك بسبب خشونة زائدة في مباراة ودية وكأنهم يتربصونني على خطأ لأكون خارج التشكيلة الأساسية.

وأضاف : لا شك بان الفريق يتأثر بغياب أي لاعب مخضرم وكان يمكن فرض عقوبة مالية أو إدارية ولكن بعد منافسات الدوري ولكن أن يعاقب عدد من اللاعبين أثناء الدوري فهذه حادثة غريبة وعجيبة وساهمت بنتائج الفريق السلبية .

وتابع : احترفت لعامين في البحرين ولم أنال بطاقة صفراء واحدة وكنت ملتزم بشكل كبير وكنت أتمنى مشاركة زملائي في الدوري المحلي وتحقيق نتائج جيدة ولكن البعض كان يهدف لخلق فتنة بين اللاعبين وخاصة بين المخضرمين والشباب .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس