عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-02-2015 - 10:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اجتماعات متتالية لمجلس إدارة نادي الاتحاد الحلبي

عبد الباسط نجار



عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد اجتماعاً عاصفاً بحضور أحمد منصور رئيس اللجنة التنفيذية في مدينة حلب معقل النادي.

وقد شهد الاجتماع مشادة كلامية بين عبد المنعم عكش ومحمد جقلان عضوا المجلس، حيث أصر العكش على ضرورة إجراء تعديلات إدارية وفنية بالفريق الأول بعد نتائجه المخيبة للآمال في الدوري المحلي لكرة القدم.

وطالب العكش بضرورة فرض عقوبات على كل من يتحمل جزء من المسئولية، وهو ما رفضه الجقلان مشرف الكرة الذي أكد أن الجميع يتحمل مسئولية الهزائم من مجالس إدارات سابقة ومدربين ولاعبين، والتي سيكون بعد المباراة المصيرية مع فريق جبلة حيث الفوز فيها يضمن البقاء في دوري الكبار بغض النظر عن نتائج فريق الجزيرة المنافس للهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني.

وبين العكش والجقلان، وقف الجميع متفرجين لينتهي الاجتماع بتجديد الثقة بالجقلان بعد أن ألمح البعض بضرورة إنهاء مهامه كمشرف للكرة وتكليف مشرف جديد.

ومن المتوقع أن يعلن الجقلان عن هوية المدرب الجديد للفريق خلال الساعات القادمة، وذلك خلفاً لرضوان الأبرش الذي تسلم مهامه بشكل مؤقت بعد قبول استقالة جمال هدلة، وهو المدرب الثاني للفريق هذا الموسم، بعد استقالة أمين آلاتي ليكون فريق الاتحاد اكثر الفرق المحلية تغيرا للمدربين.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس