عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-02-2015 - 09:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تخطيط لمستوى الألعاب الفردية في حلب

معن الغادري

تخطيط لمستوى الألعاب الفردية في حلب b26ee6fa32.bmp

يواصل مكتب الألعاب الفردية في اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حلب لقاءاته مع اللجان الفنية بغية إجراء تقييم موضوعي وواقعي لكل لعبة تمهيداً لوضع الخطط المناسبة والطموحة للنهوض بمستواها.

وبيّن نور تفتنكجي عضو اللجنة التنفيذية رئيس مكتب الألعاب الفردية أن الكثير من الأفكار والمقترحات تمت مناقشتها والتي من شأنها تدعيم ركائز الألعاب الفردية وتعيد لها حضورها ومكانتها التنافسية.

وأضاف: لقد تم التأكيد على ضرورة استقطاب الخبرات والكفاءات والبحث عن المواهب والخامات وانتظام العملية التدريبية وفق آليات جديدة إلى جانب تفعيل دور اللجان الفرعية والاهتمام بالرياضة الأنثوية وتوفير أدوات ومستلزمات العملية التدريبية من تجهيزات وأماكن مناسبة للتدريب.

ونوّه بأهمية التنسيق والتعاون مع دائرة التربية الرياضية، خاصة بما يتعلق بدعم المراكز التدريبية وتحديد أجندة واضحة لإقامة الأنشطة والبطولات ودورات التأهيل والصقل للمدربين والحكام وتوسيع رقعة ممارسة كافة الألعاب وانتخاب المواهب الواعدة من المدارس.

وأكد تفتنكجي أن اللجنة التنفيذية ستقدم كل أشكال الدعم لكافة الألعاب لإنجاح برامجها وخططها مبدياً تفاؤله بمستقبل الألعاب الفردية وعودتها إلى المنافسة وحصد الألقاب.

رد مع اقتباس