عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-02-2015 - 11:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
المدرب فاتح ذكي أكبر أن يقود الفريق في مباراتين

عبد الباسط نجار

المدرب فاتح ذكي أكبر أن يقود الفريق في مباراتين it.png

أكد المهندس عبد الغني كبة ، رئيس نادي الاتحاد السوري، أن الفريق يخوض التدريبات بإشراف محمد جقلان عضو مجلس إدارة النادي مشرف الكرة وبقيادة أنس الصاري المدرب المساعد .

وقال كبة في تصريحات : تم طرح اسم فاتح ذكي ليكون مدرباً للفريق خلفاً لجمال هدلة الذي قدم استقالته ، ولا شك بأن الذكي مدرب كبير ومخضرم وهو تاريخ وقد ساهم بالكثير من إنجازات النادي.. ولكننا لم نكلفه لمباراة واحدة أو اثنين لأنه أكبر من ذلك ، وقد كلفنا رضوان الأبرش بكونه مقيم في العاصمة دمشق".

وأضاف: " لدينا مباراة مهمة مع فريق جبلة ستحدد مصيرنا بالدوري وثقتي كبيرة بتجاوزها وبعدها سيكون لكل حادث حديث وسيكون هناك عملية تقييم وتقويم وخاصة في كرة القدم وسيكون لدينا برنامج علمي وعملي لإعادة تأهيل كوادر النادي".

وبالنسبة لقضية اللاعب الأرجنتيني أوسكار روبين ، تابع رئيس النادي بالقول: " اللاعب رفع عام 2010 دعوى ضد النادي حول فسخ تعاقده معه دون دفع مستحقاته المالية ، والاتحاد الدولي "فيفا" فرض علينا عقوبة مالية مقدارها 105 آلاف دولار ولسنا بصدد من يتحمل مسئولية العقوبة وأمس أرسلنا رد رسمي للفيفا حول القضية وقد نفتح مع اللاعب باب المفاوضات لحسم القضية بشكل ودي".

رد مع اقتباس