عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-02-2015 - 08:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اللاعب الأرجنتيني روبين يطلب 80 ألف دولار من نادي الاتحاد السوري

عبد الباسط نجار



من مصادر موثوقة أن المهاجم الأرجنتيني أوسكار روبين طلب 80 ألف دولار مقابل التنازل عن الشكوى التي رفعها عام 2010 ضد نادي الاتحاد السوري بسبب فسخ التعاقد معه دون دفع مستحقاته المالية، ليفرض الاتحاد الدولي "الفيفا" عقوبة مالية مقدارها 105 آلاف دولار على النادي.

وأكد المصدر أن اللاعب لم يوافق على عرض نادي الاتحاد الذي لم يتجاوز 15 ألف دولار، وكشف اللاعب أنه تضرر لموسم ونصف بفسخ تعاقده مع نادي الاتحاد الحلبي.

وكان الفيفا قد طلب من إدارة النادي تقديم مستندات جديدة قبل أن تحال القضية للجنة الانضباط في الفيفا وسارعت إدارة النادي بالرد مباشرة وتوضيح الكثير من النقاط، وطلبت إدارة النادي مزيدا من الوقت لبدء مفاوضات ودية مع اللاعب قبل أن تفرض العقوبات على النادي، ومن أبرزها خصم 6 نقاط من رصيد النادي في الدوري المحلي ومن ثم هبوطه للقسم الثاني حتى يتم الدفع.

وتواجه إدارة النادي الحالية التي يرأسها المهندس عبد الغني كبة صعوبات كبيرة حيث صندوق النادي شبه فارغ بغياب الجمهور عن المباريات وغياب الداعمين والمستثمرين وكذلك ضغط النفقات والأهم صعوبة تحويل أي مبلغ للخارج، وخاصة إن كان بالدولار أو أية عملة أجنبية بسبب العقوبات الدولية على سوريا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس