عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2015 - 09:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الساحل والسلمية إلى نهائي سلة السيدات السورية

الساحل والسلمية إلى نهائي سلة السيدات السورية

تابعت سلة سيدات الساحل تألقهن وتصدرن بجدارة مباريات تجمع المنطقتين الساحلية والوسطى المؤهلة لنهائيات القطر بعدما حققن الفوز في مبارياتهن الثلاث وبسهولة ودون أي عناء حيث شاهد الجميع اتساع الهوة الفنية بين الساحل الذي كان في طابق يغرد خارج السرب وبقية الفرق ولو أراد مدرب الساحل لفريقه أن يحقق النتائج الكبيرة جداً لما أراح لاعباته الأساسيات في آخر ربع من كل مباراة وغالباً ما كان في الربع الثالث أيضاً يزج بعض الناشئات حتى يكتسبن الخبرة وعلى العموم الساحليات فزن في مبارياتهن الثلاث على النحو التالي: على قطينة 69- 26 وعلى تشرين 78/11 وعلى السلمية 66/41 بينما جاء السلمية في المركز الثاني ورافق الساحل بعد فوزين على قطينة 64/45 وعلى تشرين 60/24.


لقطات من البطولة

■ حضر مباراة القمة الساحل مع السلمية السيد غسان أسعد أمين فرع الحزب في طرطوس وهيثم عاصي عضو قيادة فرع الحزب وسمير خضر أمين شعبة المدينة الثانية ومحمد سوادي عيسى رئيس اللجنة التنفيذية بطرطوس والذي حضر جميع مباريات البطولة..
■ حضر فريق تشرين إلى البطولة في مباراته الأولى متأخراً بسبب إشكالات حصلت في اللاذقية بين بعض أعضاء الإدارة وتحديداً كما نقلوا لنا وهم الزميلان زياد زين العابدين ومحسن عمران ومع مدرب الفريق المدرب بشار فاضل، وعندما استمعنا للطرفين لم يتطابق الحديث فتركنا الأمور لأهلها كون أهل مكة أدرى بشعابها..
حضر فريق تشرين إلى البطولة كما قال لنا الزميلان من دون كرات ونحن بدورنا تواصلنا مع نادي الساحل ليعير كرات لفريق تشرين الشقيق من أجل الإحماء وعلمنا أن الكرات مع إحدى اللاعبات التي لم ترافق الفريق إلى محافظة طرطوس.
■ سجل نقاط الساحليات البطلات في مبارياتهن كل من رشا سكران 66 نقطة- نور عبد الله 28 نقطة- كارولين أبو لطيف 37 نقطة- بتول أحمد 19 نقطة- عليا الياسين 19 نقطة- نتالي أنطون 21 نقطة- ريم أبو رحال 10 نقاط- عفاف عبيد 6 نقاط- مي عثمان نقطتين- سنا إسكندر نقطتين- رولا حمادي 3 نقاط علماً أنه لو شاركت اللاعبات لوقت أطول لسجلن أكثر.
■ لمحات فنية جميلة قدمتها الساحليات وسجلن عدة سلات نالت التصفيق والإعجاب لأنها أتت بعد جمل فنية مميزة وخاصة السلات التي تعاون على تسجيلها الثلاثي رشا سكران- عليا الياسين- نور عبد الله.
■ تعرضت نجمة الساحل عفاف عبيد لإصابة في قدمها أبعدتها عن مباراة السلمية لكن والحمد لله ستكون خفيفة وتبعدها لفترة قصيرة عن الصالات.
■ غابت عن الساحليات سوسن جمال الدين وهلا ونوس بسبب الدراسة.
■ المباريات التي لعبتها الساحليات في هذا الدور كانت عبارة عن مذاكرات لكنها كانت سهلة والامتحان الأخير في دمشق سيكون صعباً والمهم الآن هو المذاكرة الجيدة قبل الامتحان الصعب وضرورة تأمين المباريات القوية منذ الآن.
■ الجو الأسري الذي يعيشه فريق سيدات الساحل هو القوة الكبرى التي يتمتع بها الفريق إضافة لوجود المدرب الخبير عدي خباز والإداري الفعال عبد الجليل خليل والمعالجة روعة العجي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة السلة السورية

رد مع اقتباس