عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-02-2015 - 07:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الحد البحريني يواجه الشرطة العراقي كأس الاتحاد الاسيوي 2015

الحد البحريني يواجه الشرطة العراقي كأس الاتحاد الاسيوي 2015

بدأ فريق الحد البحريني تدريباته فور وصوله إلى قطر استعداداً لمواجهة الشرطة العراقي في الجولة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لحساب المجموعة الثانية.

وسيلعب الحد البحريني مع الشرطة العراقي يوم الثلاثاء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وقاد التدريب الأول – الذي احتضنه الملعب الفردي بنادي العربي - المدرب البحريني سلمان شريدة حيث استغرق نصف ساعة فقط للاعبين الذين شاركوا في مباراة الحد والشباب في كأس ملك البحرين التي فاز فيها الشباب برباعية نظيفة، فيما تدرب اللاعبين الآخرين قرابة ساعة ونصف الساعة.

وسينهي فريق الحد تدريباته يوم الاثنين على ملعب المباراة، وسيعقد الاثنين المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والاجتماع الفني.

وكان الحد قد فاز على الصقر اليمني في الملحق المؤهل لكأس الاتحاد الآسيوي (2/1)، وسيلعب في المجموعة الثانية التي تضم الشرطة العراقي ووادي النيص الفلسطيني والجزيرة الأردني.

وكلف الاتحاد الآسيوي طاقم تحكيم سعودي لقيادة المباراة هم مرعي عواجي حكماً للساحة والمساعدين فهد العمري وخلف الشمري والحكم الرابع صالح عبد الله.

وكان فريق الحد قد شارك العام الماضي في كأس الاتحاد الآسيوي وخرج من الدور ربع النهائي بتعادله (1/1) مع القادسية الكويتي في الكويت، وتعادل في البحرين (2/2)، وقاده المدرب التونسي شكري البجاوي الذي فك نادي الحد ارتباطه به قبل 3 أسابيع.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس