عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-02-2015 - 07:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الشرطة العراقي يعلن قائمته في كأس الاتحاد الاسوي 2015

سامي عيسى



أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة العراقي عن قائمته لخوض لقاء الحد البحريني ، المقرر بعد غدٍ الثلاثاء، في الدور الأول لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي والذي يقام على ملعب نادي العربي القطري.

وضمت القائمة 22 لاعباً هم الحارسان محمد حميد ومحمد كاصد واللاعبين سلام شاكر ومهدي كريم ومكاجي بوكار ومرتضى هديب واكرم جاسم وسيف جميل وحمزه حسين وحسين عبد الواحد واحمد اياد ووليد سالم وامجد كلف ومروان حسين وعمار عبد الحسين وعلي بهجت ومهدي كامل وكيون وفيليكس وكرار محمد وامجد كلف وعلاء عبد الزهرة.

وأكد كريم نافع المدرب المساعد لنادي الشرطة ل أن المدير الفني المصري محمد يوسف أعد الفريق بدنياً ونفسياً من أجل الخروج بنتيجة ايجابية تضمن لنا الحصول على نقاط المباراة وإسعاد جماهير الفريق.

وشدد على أن الشرطة يمر بفترة ممتازة من الاستقرار الاداري والفني والمالي الامر الذي انعكس بشكل إيجابي على نتائج الفريق الذي يتصدر المجموعة الثانية من الدوري العراقي الممتاز بدون خسارة واحدة.

وأوضح أن نادي الحد البحريني ليس منافساً سهلاً كونه يضم لاعبين على مستوى فني عال , قائلاً: " عازمون على خطف نقاط المباراة مع جل الاحترام والتقدير للنادي البحريني الكبير".

يذكر أن القرعة الآسيوية لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي اوقعت نادي الشرطة في المجموعة الثانية إلى جانب اندية الحد البحريني وواد نيص الفلسطيني والجزيرة الاردني.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس