عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-02-2015 - 08:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الوحدات الأردني يستضيف زغرتا اللبناني في كأس الإتحاد الآسيوي 2015

فوزي حسونة

الوحدات الأردني يستضيف زغرتا اللبناني في كأس الإتحاد الآسيوي 2015 ac6a308df6.jpg

يبحث فريق الوحدات عن بداية قوية تتكلل بالفوز عندما يستضيف في السادسة مساء غد الثلاثاء فريق السلام زغرتا اللبناني على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في إفتتاح لقاءات المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبها فريقي الوحدة السوري والنهضة العُماني.

ويسعى الوحدات إلى تعويض خروجه من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا من خلال الذهاب بعيداً في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي، فيما كان فريق زغرتا يصعد لدور المجموعات بعد فوزه في الملحق على فريق خير فاهدات بثلاثية دون رد.

وأكد عبدالله أبو زمع مدرب الوحدات في حديثه ل على أهمية هذه المباراة التي يسعى من خلال فريقه إلى إنطلاقة قوية تعزز من تطلعاته في حسم صدارة المجموعة وبما يضمن له خوض مباراة دور الستة عشر على أرضه وبين جماهيره مشدداً على ضرورة احترام قدرات الخصم.

وخاض فريق الوحدات تدريبات مكثفة على امتداد الأيام الماضية رغم العاصفة الثلجية التي حدت نسبياً من استعداداته، لكن أبو زمع أكد بأن الفريق سيكون جاهزاً قبل موعد المباراة حيث يدخل الفريق في معسكر تدريبي مغلق اليوم استعداداً للمواجهة.

ووصلت بعثة زغرتا اللبناني العاصمة عمان الأحد وخاض الفريق تدريبين على ملاعب مختلفة فيما سيخوض الإثنين تدريبه الأخير على ملعب المباراة.

ويسعى فريق زغرتا اللبناني في أول مشاركة له في كأس الإتحاد الآسيوي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه الوحدات تكون أقلها التعادل، وهو ما سيضعه فريق الوحدات بعين الإعتبار حيث سيكون مطالباً بتحقيق الفوز وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور.

ويتسلح الوحدات بجاهزية مثالية ومعنويات مرتفعة فهو يتصدر دوري المحترفين الأردني ويقدم مباريات جيدة المستوى وتحديدا أمام القادسية الكويتي بالدور التمهيدي لدوري الأبطال، في حين تعادل في آخر مبارياته بالدوري الأردني أمام اتحاد الرمثا بدون أهداف.

وسيسعى فريق الوحدات في الشوط الأول للوقوف على قدرات خصمه ومن ثم البدء بإنتهاج أسلوب هجومي مكثف يعزز من فرصته في التسجيل.

وسيدفع أبو زمع بتشكيلة قوامها عامر شفيع في حراسة المرمى في حين سيتولى بناء السواتر الدفاعية باسم فتحي وعبد اللطيف البهداري وعلاء مطالقة وفراس شلباية وستناط مهمة بناء العمليات الهجومية بصالح راتب وأحمد الياس وعامر ذيب ومنذر أبو عمارة فيما يلعب أحمد أبو كبير خلف محمود زعترة.

على الجهة المقابلة فإن فريق زغرتا يعي تماماً قدرات فريق الوحدات وهو سيجتهد في تأمين مواقعه الدفاعية والإعتماد على الهجمات المرتدة.

وسيمثل فريق زغرتا في المباراة حارس المرمى مصطفى مطر ويتواجد في خط الدفاع علاء حمية وأحمد الخطيب وريتشارد جوكو ودونابيديان فيما سيتواجد في خط الوسط طه دياب وعمر زين الدين وبترا تراب وأبو بكر المل وفي الهجوم يلعب لوكاس غالان.

رد مع اقتباس