عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-02-2015 - 10:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
طه دياب محترف السلام زغرتا اللبناني لن نستسلم أمام الوحدات الاردني

عبد الباسط نجار



كشف السوري طه دياب محترف السلام زغرتا اللبناني بأن فريقه سيخوض مواجهة الوحدات الأردني غداً الثلاثاء في افتتاح مباريات المجموعة الأولى التي تضم فريقا النهضة العماني والوحدة السوري، بدون أي خوف.

وأضاف دياب في تصريحات : رغم أن فريق السلام زغرتا يشارك لأول مرة في تاريخه ببطولة آسيوية إلا إنه لن يرفع الراية البيضاء مبكراً ونخطط لنقلب التوقعات التي تصب لصالح الفريق الأردني صاحب الخبرة وخاصة في البطولات القارية ونحن نحترمه كفريق كبير وعريق ولكننا لا نخشاه .

وتابع : الهولندي بيتر مندرتسما المدير الفني لفريقنا يعرف جيداً كيف يسخر إمكانيات لاعبيه وقد درس الفريق الأردني بشكل جيد ووضع الخطة المناسبة للحد من خطورة نجومه وسنبذل قصارى جهدنا لنقدم أداء ملفت وتحقيق نتيجة مرضية ومشرفة وبكل تأكيد لن يهزمنا الوحدات الذي سيلعب في ملعبه وبين جماهيره .

وقال : نحن لسنا مطالبين بالبطولة ولذلك سنلعب بدون ضغوط وأعتقد بأن ذلك لصالحنا حيث لا شيء نخسره ونلعب للمتعة ولاكتساب الخبرة والثقة ولا شك بأن اللعب مع فريق الوحدات مكسب لنا وسنلعب بواقعية وبدون مغامرة بالهجوم .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس