عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-02-2015 - 11:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الشرطة العراقي يتعادل مع الحد البحريني كأس الاتحاد الاسيوي 2015

الشرطة العراقي يتعادل مع الحد البحريني كأس الاتحاد الاسيوي 2015

الدوحة - تعادل نادي الشرطة العراقي مع الحد البحريني 2-2 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ملعب حمد الكبير في الدوحة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وتقدم الشرطة بهدفين عن طريق المدافع وليد سليم (2 من ضربة جزاء) وأمجد كلف (13)، قبل أن يدرك الحد التعادل عبر هدفي لياندسون ريكو (28) والبديل جاسم عياش (45+1).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا تعادل وادي النيص الفلسطيني مع ضيفه الجزيرة الأردني 1-1 على ستاد مجمع فيصل الحسيني في رام الله.

وتساوت الأندية الأربعة برصيد نقطة واحدة لكل منها مع نهاية الجولة الأولى، مما يفتح باب المنافسة بقوة من أجل الحصول على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 10 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي الجزيرة مع الشرطة في عمان، والحد مع وادي النيص في المنامة.

وبدأ الشرطة المباراة بصورة قوية ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور دقيقتين فقط عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض البرازيلي كايون للإعثار من المدافع سيد عدنان داخل المنطقة، ونفذها وليد سليم بنجاح.

ثم ضاعف الفريق العراقي من تقدمه بعدما راوغ كايون الحارس البحريني عباس أحمد ومرر إلى أمجد كلف المنفرد ليسدد في الشباك الخالية (13).

ولكن الحد نجح في تقليص الفارق عند الدقيقة 28 بعدما استغل أحمد الختال خطأ المدافع سلام شاكر وأرسل تمريرة عرضية وصلت إلى البرازيلي ريكو ليسدد في الشباك.

وأدرك الفريق البحريني التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عبر تسديدة البديل جاسم عياش من داخل المنطقة (45+1).

وحاول الحد الضغط في الشوط الثاني من أجل حسم النقاط الثلاث، ولكن دفاع الشرطة نجح في التصدي لجميع المحاولات.

تصريحات المدربين:
- سلمان شريدة مدرب الحد البحريني:

"النقطة التي حصلنا عليها الليلة تعتبر إيجابية بالنسبة لنا، حيث قدمنا مستوى جيد ونجحنا في تحقيق عودة قوية للمباراة بعد تأخرنا بهدفين في الدقائق الأولى من الشوط الأول".

"النتيجة كانت عادلة لكلا الفريقين، وكان هناك إثارة كبيرة طوال الشوطين.. كلا الفريقين كانا يريدان تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، ولكن في النهاية الحصول على نقطة جيد بالنسبة لنا خاصة وأننا كنا نلعب خارج أرضنا".

- المصري محمد يوسف مدرب الشرطة العراقي:

"لم يتمكن فريقنا من تحقيق النتيجة المطلوبة اليوم رغم أننا تقدمنا 2-0 في الدقائق الأولى من الشوط الأول، لكن التعادل في الجولة الأولى لا يعتبر سيئا بالنسبة لنا، حيث يمكن أن نقدم مستوى أفضل في المباريات المقبلة".

"قدم كلا الفريقين مستوى جيد ولكن لاعبينا فقدوا التركيز في بعض المراحل ما سمح للفريق المقابل بالعودة للمباراة وتسجيل هدفين، يجب على اللاعبين أن يتعلموا من مباراة اليوم".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس