عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-02-2015 - 11:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فوز الكويت على النجمة اللبناني كأس الاتحاد الاسيو 2015



الكويت - فاز نادي الكويتي الكويتي على ضيفه النجمة اللبناني 4-1 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد نادي الكويت، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسجل أحمد الصقر (16) وحسين حاكم الشمري (52) والبديلين شادي الهمامي (83) وأحمد ضاحي (89) أهداف الكويت، في حين أحرز سي شيخ (40) هدف النجمة الوحيد.

وتقام المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء، حيث يلتقي الرفاع البحريني مع الجيش السوري على الستاد الوطني في المنامة.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 11 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي الكويت مع الرفاع في الكويت، والجيش مع النجمة.

وبدأ الكويت المباراة بقوة ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 16 دقيقة عندما نفذ حسين حاكم ضربة حرة مباشرة وصلت داخل المنطقة إلى أحمد الصقر ليسدد من اللمسة الأولى بعيدا عن متناول الحارس نزيه أسعد.

ورغم استمرار محاولات أصحاب الأرض، إلا أن النجمة خطف هدف التعادل بعدما تبادل السنغالي سي شيخ الكرة مع عباس عطوي قبل أن يسدد بعيدا عن متناول مصعب الكندري حارس الكويت (40).

وواصل الكويت سيطرته خلال الشوط الثاني، ونجح في استعادة التقدم عند الدقيقة 52 عبر تسديدة حسين حاكم القوية من خارج منطقة الجزاء.

وانتظر الكويت حتى الدقائق الأخيرة من أجل حسم النتيجة، حيث سجل الهدف الثالث بالدقيقة 83 عبر هجمة مرتدة قادها البرازيلي روجيرينيو قبل أن يمرر إلى التونسي شادي همامي ليسدد في زاوية المرمى.

ثم اضاف البديل الآخر أحمد الضاحي الهدف الرابع لأصحاب الأرض بعدما استلم تمريرة طلال المطيري وسدد بإتقان في الشباك (89).

تصريحات المدربين:

- محمد إبراهيم مدرب الكويت الكويتي:

"أنا راض عن المستوى الذي قدمه اللاعبون اليوم حيث قدمنا مباراة جيدة، ما يزيد من رضاي هو أن اللاعبين الشباب اندمجوا بصورة جيدة مع اللاعبين أصحاب الخبرة، وهذا أمر جيد بالنسبة لمستقبل الفريق".

"جميع اللاعبين كانوا جيدين اليوم ولعبوا بصورة ممتازة أمام خصم قوي مثل النجمة، لا زلت أنتظر مستوى أفضل في المباريات المقبلة، وآمل أن يمنحنا هذا الفوز دفعة معنوية من أجل البطولات المحلية".

- ثيو بوكير مدرب النجمة اللبناني:

"إذا نظرنا إلى النتيجة والمستوى الذي قدمناه في المباراة، فإننا لم نكن سيئين، لكن المدافعين فقدوا تركيزهم في الشوط الثاني وهذا أثر علينا لنتلقى ثلاثة أهداف".

"استحق الفريق المقابل تحقيق الفوز ولكن في ذات الوقت استسم لاعبونا بسهولة في الشوط الثاني، رغم أنهم قدموا مستوى جيد في الشوط الأول وكان يجب أن يواصلوا بذات الإيقاع".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس