عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2015 - 12:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بيروزي يفوز على لخويا دوري أبطال آسيا 2015



طهران - استهل نادي بيروزي الإيراني مشوار المنافسة عبر تحقيق فوز كبير على ضيفه لخويا القطري بنتيجة 3-0 يوم الثلاثاء على ستاد آزادي في طهران، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2015.
وسجل محسن بنقر (60) وهادي نوروزي (66) ومحمد نوري (83 من ضربة جزاء) أهداف الفوز لصالح بيروزي.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا النصر السعودي مع ضيفه بونيودكور الأوزبكي على ستاد الملك فهد في الرياض.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 3 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي لخويا مع النصر في الدوحة، وبونيودكور مع بيروزي في طشقند.

وكان لخويا بلغ الدور ربع النهائي من البطولة عام 2013 قبل أن يخسر أمام غوانغزهو ايفرغراند الصيني الذي توج باللقب لاحقا، ثم خرج الفريق القطري من الدور الأول العام الماضي.

في المقابل حصل بيروزي على المركز الثاني في الدوري الإيراني الموسم الماضي، بعدما كانت مشاركته السابقة في البطولة القارية عام 2012 عندما بلغ دور الـ16.

وعلى الرغم من سيطرة بيروزي خلال الشوط الأول، إلا أن الفريق لم ينجح في صنع العديد من الفرص أمام المرمى، حيث كانت أولى الفرص عبر انفراد البرازيلي فيرناندو غابرييل لكن الأخير سدد بتسرع بجوار القائم (18).

وفي الجهة المقابلة كانت أولى فرص لخويا مطلع الشوط الثاني، عندما ارتقى المهاجم سيباستيان سوريا لتمريرة عرضية وحولها برأسه لتمر خارج المرمى.

ثم نجح بيروزي في تسجيل الهدف الأول عندما نفذ غابرييل ضربة حرة مباشرة وصلت داخل المنطقة فارتقى لها المدافع محسن بنقر وحولها برأسه بعيدا عن متناول الحارس أمين لوكومت (60).

وأضاف أصحاب الأرض الهدف الثاني عندما أرسل غابرييل تمريرة عرضية تابعها محمد نوري وحولها داخل الشباك (66).

وحاول الفريق القطري تعديل النتيجة، فسدد الكوري نام تاي-هي كرة من خارج المنطقة تألق الحارس سوشا ماكاني في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ووسط المحاولات القطرية انطلق لاعبو بيروزي في هجمة مرتدة وصلت على إثرها الكرة إلى محمد نوري الذي تعرض للإعثار من قبل المدافع محمد موسى فاحتسب الحكم ضربة جزاء نفذها نوري بنجاح (83).

وأهدر اوميد علي شاه فرصة تسجيل الهدف الرابع لأصحاب الأرض بعدما استلم تمريرة غابرييل وانفرد بالمرمى قبل أن يسجل خارج الخشبات الثلاث.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 25-02-2015 الساعة 12:48
رد مع اقتباس