عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2015 - 12:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
العين يتعادل مع الشباب دوري أبطال آسيا



العين - تعادل نادي العين الإماراتي مع ضيفه الشباب السعودي 0-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد هزاع بن زايد في العين، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2015.
وسنحت لمهاجم العين اسامواه جيان أكثر من فرصة تألق الحارس السعودي وليد عبدالله في التعامل معها ليمنح فريقه نقطة ثمينه خارج ملعبه.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز باختاكور الأوزبكي على ضيفه نفط طهران الإيراني 2-1 على ستاد باختاكور في طشقند.

وتصدر باختاكور ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من العين والشباب، ولا شيء لنفط طهران.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 3 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي نفط طهران مع العين في طهران، والشباب مع باختاكور في الرياض.

وكان العين توج بلقب النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا بنظامها الجديد عام 2003، وبلغ الدور قبل النهائي العام الماضي قبل أن يخسر أمام الهلال بواقع 2-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب رغم فوزه إيابا 2-1 على أرضه.

وحصل العين على المركز السادس في الدوري الإماراتي الموسم الماضي، ولكنه يشارك في دوري أبطال آسيا بعد فوزه بلقب كأس رئيس دولة الإمارات على حساب الأهلي.

في الجهة المقابلة يشارك الشباب في البطولة القارية للمرة التاسعة خلال الأعوام الـ11 الأخيرة، وذلك بعد فوزه بلقب كأس ملك السعودية الموسم الماضي، ولكنه لم يحقق الفوز في آخر أربع مباريات بالدوري المحلي.

وفرض العين سيطرته خلال الشوط الأول وسنحت له أكثر من فرصة خاصة عن طريق المهاجم الغاني اسامواه جيان هداف البطولة العام الماضي.

وكانت أبرز فرص العين في الدقيقة 33 عندما ارتقى جيان لتمريرة جيريس كيمبو ايكوكو من الجناح الأيمن وحولها برأسه في اتجاه المرمى قبل أن يتدخل الحارس السعودي وليد عبدالله لإنقاذ مرماه.

وفي الشوط الثاني تواصلت محاولات العين، حيث سدد جيان من جديد كرة تألق حارس الشباب في إبعادها.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 25-02-2015 الساعة 12:51
رد مع اقتباس