عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2015 - 12:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النصريتعادل مع بونيودكور دوري أبطال آسيا 2015



الرياض - اكتفى نادي النصر السعودي بنتيجة التعادل مع ضيفه بونيودكور الأوزبكي 1-1 يوم الثلاثاء على ستاد الملك فهد في الرياض، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2015.
وتقدم بونيودكور في الشوط الأول بهدف زابيخيلو اورنباييف في الدقيقة 14، قبل أن يدرك النصر التعادل عن طريق لاعب الوسط الأوروغوياني فابيان استويانوف (51).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز بيروزي الإيراني على ضيفه لخويا القطري 3-0 على ستاد آزادي في طهران.

وتصدر بيروزي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحد، مقابل نقطة لكل من النصر وبونيودكور ولا شيء للخويا.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 3 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي لخويا مع النصر في الدوحة، وبونيودكور مع بيروزي في طشقند.

ويشارك النصر للمرة الثانية في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد فوزه بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي بفارق نقطتين أمام جاره الهلال.

وكان النصر تأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2011 قبل أن يخسر أمام زوباهان الإيراني 1-4.

في الجهة المقابلة يشارك بونيودكور في دوري أبطال آسيا للمرة الثامنة على التوالي، بعدما كان بلغ الدور قبل النهائي عامي 2008 و2012، حيث نجح بعبور الدور الأول في جميع المشاركات السبع الماضية.

وباغت الضيوف أصحاب الأرض بتسجيل هدف التقدم بعد مرور 14 دقيقة عندما نفذ سردور رشيدوف ركلة ركنية لم ينجح الحارس عبدالله العنزي في التعامل معها وسط زحمة اللاعبين ليحول زابيخيلو اورنباييف الكرة داخل الشباك.

وضغط النصر بعد هذا الهدف من أجل تعديل النتيجة، حيث تألق الحارس الأوزبكي أكبر توراييف في التصدي لأكثر من محاولة خاصة عن طريق أدريان ميريزوفسكي وفابيان استويانوف.

واستمر ضغط أصحاب الأرض في الشوط الثاني ليدركوا التعادل في الدقيقة 51 بعدما تبادل استويانوف الكرة مع ميريزوفسكي وسدد بقوة بعيدا عن متناول الحارس توراييف.

وواصل النصر محاولاته الهجومية فسدد ارماندو ويلا كرة مرت خارج المرمى (66)، ثم أشرك المدرب خورخي داسيلفا المهاجم محمد السهلاوي بحثا عن حسم النقاط الثلاث.

وتألق توارييف في التصدي لتسديدة المدافع السعودي خالد الغامدي، ليستمر التعادل ويتقاسم الفريقين نقاط المباراة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس