عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-02-2015 - 07:04 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

رد: الوحدة السوري يخسر أمام النهضة العماني في كأس الاتحاد الاسيو ي 2015

مسقط - فاز نادي النهضة العماني على الوحدة السوري 2-1 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد مجمع البريمي في مسقط، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وتقدم الوحدة بهدف المهاجم محمد جعفر في الدقيقة 15، قبل أن يرد النهضة بهدفين عن طريق ايلي شيخ سامبا (41) وسليم الشامسي (68).

وأكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض لاعب الوسط محمود خدوج للطرد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز الوحدات الأردني على ضيفه السلام زغرتا اللبناني 5-1 على ستاد الملك عبدالله في عمان.

وتصدر الوحدات ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام النهضة، في حين بقي رصيد الوحدة والسلام زغرتا خاليا من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 10 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي السلام زغرتا مع الوحدة في بيروت، والنهضة مع الوحدات في مسقط.

وبدأ الوحدة المباراة بصورة جيدة ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 15 دقيقة عندما استغل محمد جعفر خطأ المدافع العماني عبد الخالق فايل وتقدم نحو منطقة الجزاء قبل أن يسدد بعيدا عن متناول الحارس سليمان البريكي.

ثم تحسن مستوى النهضة ليدرك التعادل قبيل نهاية الشوط الأول عن طريق الموريتاني ايلي شيخ الذي تابع الكرة المرتدة من الحارس طه موسى إثر ضربة الجزاء التي نفذها منصور النعيمي (41).

وواصل النهضة محاولاته الهجومية في الشوط الثاني، ليسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 68 عبر تسديدة الكابتن سليم الشامسي القوية من خارج منطقة الجزاء.

وأكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمود خدوج بعد تدخل عنيف على علي البوسعيدي.

تصريحات المدربين:

- البرتغالي بيرناردو تافاريس مدرب النهضة العماني:

"عرفنا كيف نستغل أخطاء الوحدة لنسجل هدفين كانا كافيين من أجل الحصول على النقاط الثلاث، ولكن لا زال أمامنا عمل كبير على أمل تحسين مستوانا في المباريات المقبلة".

"بدأ لاعبونا المباراة بصورة سيئة وهذا منح الفريق المقابل فرصة التقدم بالنتيجة.. لكننا حققنا عودة جيدة وآمل أن تمنحنا هذه المباراة دفعة قوية من أجل مواصلة مشوار المنافسة في البطولة".

- محمد شبرق مدرب الوحدة السوري:

"أريد أن أشكر اللاعبين على المستوى الذي قدموه اليوم، حيث قدموا مباراة رائعة ولكن كان هناك بعض الأخطاء التي أثرت علينا لنخسر المباراة، وكان يجب أن نحقق نتيجة أفضل الليلة".

"الجميع يعرف الظروف في سوريا، حيث أن فريقنا لم يكن جاهزا للبطولة، أتمنى أن نستعد بصورة أفضل للجولة المقبلة كي نعود للمنافسة ونقاتل من أجل التأهل عن المجموعة".

رد مع اقتباس