عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2015 - 07:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاستقلال يخسر امام أربيل ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي 2015



دوشانبي - نجح نادي أربيل العراقي في تحقيق الفوز خارج ملعبه في مواجهة الاستقلال الطاجيكي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد الجمهورية المركزي في دوشانبي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015.
وسجل أحمد محمد (35) ونبيل صباح (65) ولؤي صلاح (75) أهداف أربيل، في حين أحرز العراقي مصطفى ناظم (60 بالخطأ في مرمى فريقه) هدف الاستقلال الوحيد.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا القادسية الكويتي حامل اللقب مع ضيفه اهال التركماني على ستاد نادي الكويت.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 11 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي أربيل مع القادسية في الدوحة، واهال مع الاستقلال في عشق أباد.

وكان القادسية بلغ المباراة النهائية العام الماضي قبل أن يخسر أمام القادسية الكويتي بفارق ركلات الترجيح.

وضغط أصحاب الأرض في بداية المباراة خاصة عبر انطلاقات الإسباني مانويل بليدا وخورشيد محمدوف ومانوتشير جليلوف.

ولكن أربيل بدأ يتقدم نحو الهجوم تدريجيا، حيث أهدر حاتم زيدان فرصتين خطرتين، قبل أن يسجل أحمد محمد هدف التقدم في الدقيقة 35 بعدما ارتقى للركلة الركنية التي نفذها نديم صباغ وحولها برأسه داخل الشباك.

وكاد الاستقلال يدرك التعادل مطلع الشوط الثاني عبر فرصة محمدوف التي تألق الحارس العراقي محسن سرهنك في التصدي لها.

ثم عاد الفريق الطاجيكي ليسجل هدف التعادل بعدما سدد فتحوللو فتحوللاييف كرة حاول مصطفى نظام إبعادها لتتحول بالخطأ داخل مرمى فريقه (60).

لكن أربيل عاد وسجل الهدف الثاني عبر تسديدة نبيل صباح القوية من خارج منطقة الجزاء والتي لم ينجح الحارس نيكولاي ستوسيتش في التصدي لها (66).

وأضاف لؤي صلاح الهدف الثالث بعدما استلم تمريرة متقنة من نشأت أكرم وسدد بعيدا عن متناول الحارس ستوسيتش (75).

تصريحات المدربين:

- أيوب أوديشو مدرب أربيل العراقي:

"كانت المباراة جيدة للجمهور حيث لعب كلا الفريقين بطريقة هجومية، كان هدفنا أن نحقق الفوز والحصول على النقاط الثلاث".

"الاستقلال لعب بصورة جيدة وساندتهم جماهير كبيرة اليوم، وأعتقد أنه لا يوجد مباريات سهلة في مجموعتنا، كل الفرق قادرة على القتال من أجل التأهل للدور الثاني".

- موبين ارغاشيف مدرب الاستقلال الطاجيكي:

"بدأنا المباراة بصورة جيدة وصنعنا بعض الفرص الجيدة، ولكننا لم نسجل عندما كنا نتمتع بالأفضلية، في حين سجل أربيل عندما يلعب بصورة جيدة".

"سجلنا هدف التعادل في الشوط الثاني، ولكننا تلقينا هدفا ثانيا ثم سجل الفريق المقابل هدفه الثالث من هجمة سريعة.. أعتقد أن كلا الفريقين حصلا على فرص متساوية، ولكن أربيل يمتلك لاعبين أكثر خبرة وهو ما حسم نتيجة المباراة، نحن نحتاج لمثل هذه الخبرة في البطولة، وسوف نحاول الفوز في المباراة المقبلة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس