عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2015 - 08:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كاشيما انتليرز يخسر أمام غرب سيدني ذهاب دوري أبطال آسيا 2015

كاشيما انتليرز يخسر أمام غرب سيدني ذهاب دوري أبطال آسيا 2015 67982f494d.png

كاشيما - استهل نادي غرب سيدني وندررز الأسترالي حملة الدفاع عن اللقب عبر تحقيق فوز متأخر خارج ملعبه على كاشيما انتليرز الياباني 3-1 يوم الأربعاء على ستاد مدينة كاشيما، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2015.
وسجل الياباني غين شوجي (54 بالخطأ في مرمى فريقه) ويوجيرو تاكاهاغي (86) ومارك بريدج (90+3) أهداف غرب سيدني، في حين أحرز شوما دوي (68) هدف كاشيما انتليرز الوحيد.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا غوانغزهو ايفرغراند الصيني مع ضيفه سيؤول الكوري الجنوبي على ستاد تيانهي في غوانغزهو.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 4 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي سيؤول مع كاشيما انتليرز في سيؤول، وغرب سيدني وندررز مع غوانغزهو ايفرغراند في سيدني.

وكان غرب سيدني توج باللقب القاري الأغلى العام الماضي بعدما تفوق على الهلال السعودي بواقع 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ولكن الفريق يعاني كثيرا في الدوري المحلي حيث لم يحقق سوى فوزا واحدا لغاية الآن.

من جهته يشارك كاشيما انتليرز بطل الدوري الياباني سبع مرات، للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا منذ عام 2011، وذلك بعدما حصل على المركز الثالث في الدوري الياباني الموسم الماضي. علما بأنه كان بلغ الدور ربع النهائي عام 2008، ثم بلغ دور الـ16 ثلاث مرات متتالية أعوام 2009 و2010 و2011.

وبدأ الفريق الياباني المباراة بقوة فسدد دوي شوما كرة مرت بجوار القائم (3)، في حين تألق الحارس ديان بوزانيتش في التصدي لتسديدة يوتو ياماموتو (7).

وكانت أبرز محاولات الفريق الأسترالي في الشوط الأول عبر المهاجم تومي جوريتش الذي تخلص من أحد المدافعين وسدد كرة مرت خارج الخشبات الثلاث (22).

ثم أصيب شانون كول لاعب غرب سيدني، فاضطر المدرب لاستبداله بلابينوت هاليتي.

وأهدر يوتو ياماموتو أخطر الفرص لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وذلك عندما وصلته الكرة في مواجهة المرمى ولكنه سدد دون تركيز خارج الخشبات الثلاث.

وتحسن مستوى غرب سيدني في الشوط الثاني، خاصة عبر انطلاقات جوريتش في الجناح الأيمن.

وأثمرت محاولات حامل اللقب عن تسجيل الهدف الأول عندما أرسل انتوني غوليتش تمريرة عرضية تابعها جوريتش برأسه لتصل إلى مارك بريدج ليسدد كرة حاول المدافع غين شوجي إبعادها ليحولها داخل مرمى فريقه (54).

وأدرك كاشيما التعادل في الدقيقة 68 عندما أرسل لوكاس كايو تمريرة عرضية من الجهة اليسرى وصلت أمام شوما دوي ليسدد على الطاير في الشباك.

وشهدت الدقائق الأخيرة نجاح غرب سيدني في خطف الهدف، حيث سجل الياباني يوجيرو تاكاهاغي الهدف الثاني بعدما تابع تسديدة مارك بريدج وحولها بعيدا عن متناول الحارس هيتوشي سوغاهاتا (86).

ثم في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني سجل مارك بريدج الهدف الثالث عبر تسديدة جميلة (90+3).

رد مع اقتباس