عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2015 - 07:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سوون سامسونغ يفوز على أوراوا ريد دايموندز ذهاب دوري أبطال آسيا 2015

سوون سامسونغ يفوز على أوراوا ريد دايموندز ذهاب دوري أبطال آسيا 2015

سوون - فاز نادي سوون سامسونغ الكوري الجنوبي على ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني 2-1 يوم الأربعاء على ستاد كأس العالم في سوون، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2015.
وتقدم أوراوا في الشوط الأول بهدف ريوتا موريواكي (45+1)، قبل أن يرد سوون بهدفين عن طريق او بيوم-سيوك (56) والبديل ليو دي اوليفيرا (87).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا فوز بكين غوان الصيني خارج ملعبه على بريسبان روار الأسترالي 1-0 على ستاد روبينا في بريسبان.

وتصدر سوون سامسونغ ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف المسجلة أمام بكين غوان، في حين بقي رصيد أوراوا ريد دايموندز وبريسبان بوار خاليا من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 4 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي أوراوا ريد دايموندز مع بريسبان بوار في سايتاما، وبكين غوان مع سوون سامسونغ في بكين.

وافتقد سوون في هذه المباراة لحارس المرمى الأساسي جانغ سونغ-ريونغ بسبب إصابة في الركبة، ليشارك بدلا منه نو دونغ-غيون.

وكانت أولى الفرص لصالح الفريق الياباني عبر تسديدة المهاجم السلوفيني زلاتان ليوبيجاكيتش التي مرت فوق العارضة، ثم سدد الكوري الشمالي جونغ تاي-سي مرت خارج الخشبات الثلاث.

وفي المقابل كانت أولى الفرص الخطرة لصالح سوون عبر تسديدة يوم كي-هون من ضربة حرة مباشرة والتي تألق الحارس الياباني شوساكو نيشيكاوا في التصدي لها.

وقبيل نهاية الشوط الأول تألق نو دونغ-غيون حارس سوون في التصدي لتسديدة ناوكي ايشيهارا من مسافة قريبة.

ثم خطف أوراوا هدف التقدم في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعدما أرسل يوسوكي كاشيغاوا تمريرة طويلة وصلت إلى ريوتا موريواكي في الجهة اليمنى ليسدد كرة متقنة بعيدا عن متناول حارس سوون.

وفي الشوط الثاني ظهر أصحاب الأرض بصورة أفضل، ونجحوا في إدراك التعادل عند الدقيقة 56 بعدما أرسل او بيوم-سيوك تمريرة عرضية غالطت الحارس نيشيكاوا وتابعت طريقها نحو الشباك.

وواصل الفريق الكوري محاولاته الهجومية، خاصة عبر التمريرات الطويلة التي تألق الحارس نيشيكاوا في التعامل معها.

ووسط المحاولات الكورية كاد أوراوا يخطف الهدف الثاني بعدما استلم تومويا اوغاجين الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه تردد في التسديد ليتدخل دفاع سوون ويبعد الخطر (80).

ثم خطف سوون هدف الفوز الثمين في الدقيقة 87 عن طريق البديل ليو عبر ضربة حرة مباشرة نفذت بشكل متقن.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس