عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2015 - 07:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ناساف يفوز على تيراكتور تبريز ذهاب دوري أبطال آسيا 2015

ناساف يفوز على تيراكتور تبريز ذهاب دوري أبطال آسيا 2015

قرشي - فاز نادي ناساف قرشي الأوزبكي على ضيفه تيراكتور تبريز الإيراني 2-1 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على الستاد المركزي في قرشي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2015.
وتقدم تيراكتور في الشوط الأول بهدف البرازيلي ايدينيو في الدقيقة 32، قبل أن يرد ناساف بهدفين عن طريق ايلهوم شامرادوف (46) وحمزة كريموف (52).

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا الأهلي الإماراتي مع ضيفه الأهلي السعودي على ستاد راشد في دبي.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 4 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي الأهلي السعودي مع ناساف في جدة، وتيراكتور تبريز مع الأهلي الإماراتي في تبريز.

ويعود ناساف للمشاركة في دوري أبطال آسيا بعد غياب ثلاث سنوات، بعدما كان أول فريق أوزبكي يفوز بلقب قاري عام 2011 عندما توج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي عقب فوزه على الكويتي الكويتي 2-1 في المباراة النهائية، ثم خرج من الدور الأول في دوري أبطال آسيا 2012.

ويشارك ناساف في دوري أبطال آسيا هذا العام بعدما حصل على المركز الثالث في الدوري الأوزبكي الموسم الماضي.

في المقابل يشارك تيراكتور في البطولة للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعدما توج بلقب كأس حازفي الإيرانية الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه.

ووسط أجواء باردة جاءت بداية اللقاء قوية من كلا الطرفين، إلا أن الفرص الخطرة كانت قليلة أمام المرمى.

وأهدر الكساندر كابلاش فرصة خطرة لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة السادسة بعدما تابع تمريرة ارتور غيفوركيان العرضية، في حين رد تيراكتور عبر تسديدة فرشاد أحمد زاده التي تصدى لها الحارس الأوزبكي ايلدوربيك سويونوف (10).

وتألق حامد لاك حارس الفريق الإيراني في التصدي لفرصة كابلاش، قبل أن يخطف تيراكتور هدف التقدم في الدقيقة 32 عندما أرسل أحمد كامدار تمريرة عرضية ارتقى لها البرازيلي ايدينيو وحولها برأسه في الشباك.

وضغط ناساف بقوة في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدف التعادل مبكرا بعدما حاول ايلهوم شامرادوف تمرير الكرة إلى زميله غيفوركيان، ولكن الدفاع الإيراني قطع الكرة لتعود أمام شامرادوف الذي سدد من خارج منطقة الجزاء بعيدا عن متناول الحارس حامد لاك (46).

ثم أضاف ناساف الهدف الثاني إثر ضربة حرة مباشرة نفذها غيفوركيان داخل المنطقة ليتابعها حمزة كريموف برأسه داخل المرمى (52).

وسنحت لأصحاب الأرض المزيد من الفرص لمضاعفة النتيجة خاصة عبر التركماني غيفوركيان هداف الدوري الموسم الماضي برصيد 18 هدف وكابلاش.

في المقابل انتفض تياركتور في الدقائق الأخيرة، ولكن محاولات أندرانيك تيموريان ومهدي كياني لم تنجح في إدراك التعادل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس