عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2015 - 08:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
دوري الدرجة الثانية مبارايات مهمة تجمع دمشق 2015

ابراهيم النمر

يسدل الستار اليوم على منافسات دوري كرة الثانية بكرة القدم (المجموعة الثالثة) التي تقام مبارياتها في دمشق (ملعب المجد)، بلقاءين مهمين سيحددان متصدر المجموعة ويتأهل إلى المربع الذهبي، وتبدو حظوظ العربي أكبر من عمال القنيطرة، إذ يلتقي مع حرستا عند الساعة الحادية عشرة ظهراً، وفي الثانية عصراً يلتقي عمال القنيطرة مع الجولان.

ففي اللقاء الأول يخوض العربي لقاءً سهلاً من طرف واحد عندما يلتقي حرستا متذيل الترتيب والذي حجز مكانه في أندية الدرجة الثالثة برصيد نقطتين وتبدو حظوظ العربي في التأهل للدور الثاني أوفر، لأنه يضم مجموعة لاعبين شابة ومميزة ولديها خبرة وتسعى لوضع بصمة في التأهل لأول مرة لدوري كرة المحترفين بعدما أخفقت في تحقيق ذلك الموسم الفائت من خلال مباريات المربع الذهبي والفرصة الأهم كانت الدورة السداسية، وذهاباً فاز العربي بسداسية نظيفة.

بينما يلتقي عمال القنيطرة مع الجولان المنتشي بالفوز في المرحلة السابقة والذي ضمن بقاءه في دوري الثانية، ويتوقع للمباراة أن تكون قوية وندية ولاسيما من قبل العمال فهم بحاجة للنقاط الثلاث بانتظار خسارة العربي أمام حرستا، فهذا هو الأمل الوحيد لهم، ذهاباً تعادل الفريقان (1-1).. وكانت المرحلة الرابعة قد شهدت فوز العربي على المليحة بهدف وحيد للاعبه قصي البني، بينما فاز الجولان على حرستا (3-2) ويصبح ترتيب المجموعة بعد نهاية الجولة الرابعة كما يلي:

1- العربي 16 نقطة، 2- عمال القنيطرة 14نقطة 3- المليحة 9 نقاط، 4- الجولان 8 نقاط، 5- حرستا نقطتين.

يذكر أنه يتأهل أبطال المجموعات الأربع للدور الثاني (المربع الذهبي) وسيتأهل اثنان إلى دوري كرة المحترفين الموسم القادم، وسيهبط الفريق الذي يحتل المركز الأخير من كل مجموعة. والجدير ذكره أنه يعاب على دوري الدرجة الثانية عدم حضور أي عضو من أعضاء اتحاد كرة القدم أو حتى اللجنة الفنية، إضافة إلى غياب المراقبة التحكيمية، وكنا قد أشرنا سابقاً إلى عدم صلاحية ملعب المجد لاستضافة أي مباراة وذلك لعدم جاهزيته من حيث عدم وجود نقالة أو لوحة الكترونية، إضافة إلى عدم وجود مشالح.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس