عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-12-2007 - 08:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مؤتمر صحفي صاخب بعد لقاء الأزرقين

مؤتمر صحفي صاخب بعد لقاء الأزرقين
مؤتمر صحفي صاخب بعد لقاء الأزرقين لم يكن المؤتمر الصحفي الذي أعقب نهاية مباراة الكرامة والفتوة بأقل سخونة من أحداث اللقاء حيث أطلق مدربا الفريقين مواقف ملفتة وإن اتفقا على الإشادة المتبادلة وانتقاد التحكيم ..
استقالة ؟؟!
بدأ مدرب الفتوة أنور عبد القادر حديثه بالقول أن المباراة جيدة من الفريقين واعتبر أن الشوط الأول كان متكافئا ً لكن تميز فريقه كان واضحا ً في الشوط الثاني وكان بالإمكان تحقيق التعادل لولا تصدي الحكم له ( بطريقة تجاوزت حدود المنطق والعقل ) وأضاف : ( لا أعرف لماذا احتسبت الجزاء أو لماذا طرد لاعبنا الجديع إلا إذا كان اللاعب ليس من حقه أن يفتح فمه مطلقا ً حيث يتحول الحكم إلى شرطي !! ) .
واختتم حديثه قائلا ً أبارك للكرامة إدارة ومدربا ً ولاعبين لأنهم يعملون بصدق وصبر في بناء الفريق ثم أعلن في نهاية المؤتمر عن استقالته من تدريب الفريق !!!
نقاط غالية
مدرب الكرامة محمد قويض قال بأن فريقه حقق ثلاث نقاط في غاية الأهمية وهي الغاية الأولى من اللقاء ، وأضاف ( الشوط الأول كان لنا وسجلنا هدفين لكن هدف الفتوة المبكر في الشوط الثاني أعاده للأجواء وصعب المهمة علينا ) وقال بأن فريقه حرصه على الفوز أكثر من الأداء في الشوط الثاني فلا مجال لإضاعة أي نقطة ، وعن ركلة الجزاء قال القويض ( رأيتها على التلفزيون صحيحة ) والعصبية أثرت على قرارات الحكم أما حالة الطرد فهي بعيدة عني .
وأشاد القويض بفريق الفتوة قائلا ً أنه جيد بجميع خطوطه مع وجود الشباب والخبير رغدان شحادة .
تأجيل
وردا ً على سؤال حول تأجيل لقاء الطليعة مع الكرامة في المرحلة الحادية عشرة قال القويض ( لست مع تأجيل اللقاء إلى ما بعد 10 / 1 لأننا مرتبطون بمعسكر خارجي وأتممنا الحجوزات لذلك سنطلب إما تعديل موعده إلى ما قبل هذا التاريخ أو تأجيله لحين انتهاء مدة المعسكر ) .



بقلم : حمدي زكار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 16-12-2007 الساعة 08:18
رد مع اقتباس